اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الاردن تطلق جولة ترويجية فى 3 مدن استرالية

 

سياحة الاردن تطلق جولة ترويجية فى 3 مدن استرالية

 

عمان "المسلة" … أطلقت هيئة تنشيط السياحة الثلاثاء قافلة سياحية ومعرضا متنقلا لترويج الأردن في ثلاث مدن استرالية كبرى هي ملبورن وسيدني وبريزبين، ولمدة ثلاثة ايام بهدف ترويج الاردن كمقصد سياحي لدى السياح الاستراليين .

 

وقال مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات الذي ترأس الوفد الاردني المشارك في القافلة والذي يضم عدة مكاتب سياحة وسفر في تصريح صحافي ان هذه الجولة السياحية تهدف للترويج للأردن كواحد من أهم المقاصد السياحية في المنطقة.

 

وأضاف عربيات ان أستراليا تعتبر من أهم الأسواق السياحية الجديدة والواعدة المصدرة للسياح الوافدين إلى الأردن وفقا لاستراتيجية السياحة الوطنية، موضحا ان الهيئة بدأت تنفيذ أنشطة ترويجية متعددة لاستقطاب السياح من هذا السوق.

 

وقال ان عدد السياح الأستراليين الذين زاروا الأردن خلال العام الماضي بلغ نحو 24 ألف سائح، قضى نحو 22 الفا منهم اكثر من ليلة في حين بلغوا حتى نهاية شهر تموز الماضي نحو 5ر13ألف سائح، مبينا ان عدد السياح الاستراليين القادمين الى المملكة كمجموعات سياحية بلغ نحو 8034 شخصا، ومعدل اقامتهم نحو 8ر6 ليلة.

 

وأكد عربيات ان السياحة الأردنية بدأت بالفعل في استعادة نشاطها وان الأردن على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار من جميع دول العالم وبخاصة استراليا.

 

وأوضح ان الاردن يمتلك العديد من التجارب السياحية المتنوعة التي من المؤكد انها ستلقى إعجابا من السائح الأسترالي، مشيرا إلى ان هيئة تنشيط السياحة لن تدخر جهدا لترويج المنتج السياحي الأردني في السوق الاسترالية.

 

وقال عربيات ان الاستقرار الامني والسياسي في الأردن مشجع لاستقبال السائحين، وفيما يتعلق بالبعد الجغرافي بين الأردن واستراليا اوضح ان بعد المسافة بين البلدين لا يشكل عائقا على الإطلاق حيث ان المواطن الأسترالي معتاد على السفر لساعات طويلة بين المدن الاسترالية، وان هناك عدة شركات طيران تخدم هذا الخط .

 

وأضاف ان الخطط الترويجية التي تتبناها الهيئة بهدف جذب شرائح جديدة من السياح وزيادة اعدادهم الى المملكة وتنفيذ سلسلة انشطة تسويقية تهدف الى فتح اسواق جديدة والمساهمة في تعزيز المنتج السياحي في الاسواق الحالية اضافة الى إقامة معارض متنقلة في عدد من الاسواق الجديدة تشمل البرازيل وتركيا واستراليا والدول الاسكندنافية.

المصدر: بترا
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled