اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العطار : 33 ألف حاج مصري يصلون مكة والمدينة

العطار : 33 ألف حاج مصري يصلون مكة والمدينة

 

مكة المكرمة " المسلة " … واصل حجاج بيت الله التوافد إلى المدينة المنورة ومكة المكرمة، ووصل حتى الأحد، 18 ألفا من حجاج القرعة، و7 آلاف من بعثة السياحة، و8 آلاف من بعثة التضامن. وأكد اللواء محمد العطار، رئيس الجهاز التنفيذي لبعثة الحج المصرية، رئيس بعثة حج القرعة، وصول 17 ألفا و622 حاجا من بعثة القرعة إلى الأراضي المقدسة حتى، الأحد، لأداء فريضة الحج هذا العام.

 
وأوضح اللواء أن إجمالي عدد حجاج القرعة بمكة المكرمة 13 ألفا و932 حاجًا، أما في المدينة المنورة فقد وصل إجمالي عدد حجاج البعثة إلى 3690 حاجاً، مشيرا إلى أن عمليات تفويج الحجاج مستمرة بانتظام.

 
وأشار رئيس الجهاز التنفيذى لبعثة الحج المصرية إلى وصول 6768 حاجًا من بعثة السياحة إلى المملكة لأداء فريضة الحج، حيث هناك 5398 حاجًا بمكة المكرمة، و1370 حاجًا بالمدينة المنورة، أمام بالنسبة لحج وزارة التضامن الاجتماعي «حج الجمعيات» فقد وصل إلى 8025 حاجا إلى الأراضي المقدسة، هناك 6325 حاجا بمكة المكرمة و1700 آخرين بالمدينة المنورة.

 
وشدد اللواء العطار على أن أعضاء بعثة حج القرعة يواصلون الليل بالنهار من أجل تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وتوفير كل الإمكانيات التي تمكنهم من أداء المناسك في سهولة ويسر.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled