اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران تسجل 114 مليون درهم أرباح خلال الربع الأول

الشارقة "المسلة" ….. بلغ صافي أرباح "العربية للطيران" خلال الربع الأول من العام الجاري نحو 114 مليون درهم بزيادة قدرها 34 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2015 والتي بلغت فيها 85 مليون درهم.

 

وحققت "العربية للطيران" وفق نتائجها المالية للأشهر الثلاثة الأولى من العام 2016 المنتهية في 31 مارس الماضي و التي أعلنت اليوم وتجاوزت توقعات المحللين في الوقت الذي تواصل فيه تحقيق أداء قوي ومتواصل ..

 

عائدات بلغت نحو 946 مليون درهم بنمو نسبته 7 بالمائة مقارنة بحجم عائداتها البالغ 886 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

و نقلت "العربية للطيران" على متن طائراتها من يناير إلى مارس من العام الحالي ما يزيد عن 2.1 مليون مسافر أي بزيادة قدرها 17 بالمائة مقارنة بحركة المسافرين التي سجلتها خلال الفترة نفسها من العام السابق.

 

و بلغ معدل إشغال المقاعد – أي نسبة عدد المسافرين إلى عدد المقاعد المتوفرة – خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام رقما مرتفعا وصل إلى 81 بالمائة.

 

وقال الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة "العربية للطيران" لـ وام إن "العربية للطيران" استهلت عام 2016 بانطلاقة قوية واستطاعت استقطاب المزيد من العملاء للاستفادة من خدمات الناقلة .. مؤكدا أن الناقلة تحتل مكانة راسخة تلبي الفرص العديدة التي يقدمها قطاع الطيران في منطقة الشرق الاوسط بالرغم من التحديات التي يمر بها الاقتصاد العالمي وأرجع ذلك إلى الكفاءة التشغيلية والإدارة الرشيدة للتكاليف إلى جانب النجاح الكبير الذي لاقته استراتيجية التوسع التي ننتهجها وعروض القيمة المضافة التي نوفرها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled