اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الاردن تعتزم خفض أسعار خدمات القطاع لجذب السياح

 

الملكية تبدي استعداداً بتخفيض تذاكر الطيران في وجهات محددة 40 %

 

سياحة الاردن تعتزم خفض أسعار خدمات القطاع لجذب السياح

عمان "المسلة" … ابدت فعاليات القطاع السياحي في المملكة استعدادها لتخفيض اسعار الخدمات السياحية بنسبة 25 بالمئة اضافة الى اتفاق مبدئي مع الملكية الاردنية لاجراء تعديلات على اسعار تذاكر الطيران للمجموعات السياحية ضمن مسارات معينة وبنسب تخفيض تصل الى حوالي 40 بالمئة.

ودعا الاجتماع الذي حضره وزير السياحة والاثار نايف الفايز وممثلو القطاع السياحي في المملكة إلى تخفيض اسعار الخدمات السياحية للمطاعم السياحية والادلاء السياحيين والنقل السياحي وذلك من اجل التغلب على المخاوف بشان التراجع في حجم الحجوزات السياحية الاجنبية الى المملكة المتوقعة العام المقبل.

مدير هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات قال لـ العرب اليوم ان الاجتماع جاء لخدمة القطاع ودوام اقامة السائح العام المقبل من خلال تقديم مقترحات يتم العمل عليها لدعم استمرار الزيادة المتوقعة في الدخل السياحي.

وبين عربيات ان اجتماعا سيتم الاعلان عنه قريبا سيحدد التوصيات المقترحة من قبل المشاركين ويهدف من خلال العمل عليه تحقيق التنمية السياحية المرجوة التي تهدف الى تشجيع السياحة الى المملكة وزيادة اعداد المجموعات السياحية.

من جانبه قال رئيس جمعية النقل السياحي مالك حداد ان الاجتماع ضم ممثلي القطاع لبحث تداعيات حجوزات العام المقبل وتاثير تراجع الحجوزات الاجنبية على القطاع.

وبين حداد ان الاجتماع كان مثمرا من خلال التعاون الايجابي الذي ابداه المعنيون في القطاع من اجل دعم المنتج السياحي وزيادة اعداد المجموعات السياحية الى المملكة خاصة خلال العام المقبل الذي يظهر توقعاته بتراجع نسب الحجوزات من المجموعات الاجنبية.

من جانبه اكد رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر سمير الدربي انه تم بحث سبل انجاح الموسم السياحي خلال العام المقبل وزيادة اعداد السياحة الى المملكة.

وقال ان وكلاء السياحة وكمقدمي للخدمة على استعداد لتبني التوصيات كافة التي تنبثق عن اجتماع ممثلي القطاع لما فيه خدمة السياحة في المملكة.

من جانبه قال ممثل جمعية الادلاء السياحيين محمد حماد ان الاجتماع تضمن اقتراحات بتفعيل خدمات الطيران العارض وبحث تنسيق خدمات السياحة البيئية والدينية والترفيهية في المملكة من خلال تنظيم مسارات محددة.

وبين ان "الادلاء السياحيين" اكدت التزامها بتطبيق التوصيات كافة فور اقرارها لما يحققه من خدمة وتنمية واستدامة القطاع السياحي واستمرار نجاحه خلال عام 2013.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled