اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المكتب الالماني للسياحة: زيادة في اعداد الزائرين الكويتيين الى المانيا للسياحة الطبية

 

المكتب الالماني للسياحة: زيادة في اعداد الزائرين الكويتيين الى المانيا للسياحة الطبية

الكويت "المسلة "…. قالت رئيس المكتب الوطني الألماني للسياحة الزائر بيترا هيدورفر اليوم ان هناك اعدادا متزايدة من المواطنين الكويتيين الذين توجهوا الى المانيا بغية العلاج  "السياحة الطبية".

واضافت هيدورفر في تصريح صحافي عقب انتهاء ورشة عمل اقامها المكتب في الكويت ان الورشة اتاحت الفرصة امام قطاع السفر الكويتي للتعرف على التطور الذي شهدته المبادرات المصممة خصيصا لتلبية احتياجات الزوار القادمين من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

واوضحت ان الاحصائيات تشير الى ارتفاع نسبة الزوار القادمين لألمانيا لأسباب صحية مبينة أن دول الخليج العربي تأتي في المركز الاول بين الاسواق المصدرة الرئيسية "حيث تم خلال عام 2011 علاج ما يقرب من 5000 مريض خليجي".

من جانبها قالت مديرة مكتب التسويق والمبيعات لدول الخليج في المكتب الوطني الألماني لـ كونا  انتيه رودينغ "ان المستوى المتميز للتعاون بين العلوم والبحوث والصناعة والمستشفيات يحول ألمانيا الى وجهة رئيسية للسياحة الطبية" مضيفة ان عام 2011 شهد لاول مرة تحطيم رقم المليون ليلة مبيت من قبل المسافرين من منطقة الخليج العربي.

واشارت رودينغ الى ان الأشهر السبعة الأولى من عام 2012 سجلت ارتفاعا ملحوظا لاعداد المسافرين الخليجيين بنسبة 7ر12 في المئة مقارنة بالعام السابق حيث تم تسجيل حوالي 740 الف ليلة مبيت مقابل 650 الف ليلة تم تسجيلها خلال الفترة نفسها من العام 2011.

يذكر انه في العام 2010 تم انشاء مكتب خاص لابراز صورة المانيا في مجال السياحة العلاجية حيث ينظم ورش عمل خاصة في دول الخليج التي اصبحت محورا رئيسيا في أنشطة المبيعات والتسويق الخاصة بالمجلس الوطني الألماني للسياحة بسبب كثرة الزوار الخليجيين اليها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled