اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار الشارقة يوقع مذكرة تفاهم مع إدارة إقامة شؤون الاجانب

 

مطار الشارقة يوقع مذكرة تفاهم مع إدارة إقامة شؤون الاجانب

الشارقة "المسلة" …  وقعت هيئة مطار الشارقة الدولي مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة تقدم بموجبها الهيئة لمأموري الجوازات برامج تدريبية متخصصة في مهارات الاتصال مع الجمهور والتميز في الخدمة .

 

وتقرر أن يتم تقديم البرنامج بإشراف قسم التدريب في هيئة مطار الشارقة وبالاستعانة بخبراء تدريب من ذوي الكفاءات المتخصصين في مجال الاتصال الجماهيري .

 

جاء ذلك خلال استقبل الدكتور غانم محمد الهاجري رئيس هيئة مطار الشارقة العميد الدكتور عبد الله علي سعيد بن ساحوه مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة بحضور علي سالم المدفع مدير عام هيئة مطار الشارقة.

 

وأكد الجانبان حرصهما على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين ومستخدمي المطار وذلك على ضوء بحث عدد من المواضيع ذات الصلة بالتسهيلات المقدمة للمسافرين وسبل تطويرها .

 

واوضح علي سالم المدفع أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار التعاون والتنسيق المسبق القائم بين هيئة المطار والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة.

 

من جهته أشار العميد الدكتور بن ساحوه إلى أن المذكرة تهدف لتطوير مهارات مأموري الجوازات في التعامل مع جمهور المسافرين على اختلاف جنسياتهم وثقافاتهم .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled