اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الجوف تشارك بـ 3 لغات فى المشروع الكشفي للإحتفال باليوم الوطني للمملكة

 

سياحة الجوف تشارك بـ 3 لغات فى المشروع الكشفي للإحتفال باليوم الوطني للمملكة

 

الجوف "المسلة" …. شارك فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الجوف بالمشروع الكشفي للإحتفال باليوم الوطني تحت شعار "أنا الوطن" والذي نظمته جمعية الكشافة السعودية بالجوف , في معرض تعريفي بمقر المعسكر بمنتزه قارا .

 
وبين مدير الفرع حسين الخليفة أن المعرض ضم مطبوعات بـ 3 لغات لتعريف المشاركين بالسياحية بالمملكة العربية السعودية بالإضافة لمطبوعات متعددة باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية عن السياحة بالمملكة والجوف خاصة , وقد حظيت المطبوعات بإقبال كبير من المشاركين للتعرف على المنطقة التي يزورونها وعلى السعودية , كما قامت السياحة بتوفير مركز معلومات إلكتروني أستفاد منه آلاف المشاركين , مشيداً بدور إدارة التسويق بالهيئة التي بادرت للإستعداد لهذه المناسبة بجهود مديرها  حمد آل الشيخ.

 
وقال الخليفة أن المعسكر حقق العديد من الإيجابيات للمنطقة حيث عرف آلاف المشاركين فيها الذي سوف ينقلون الصورة لأعداد كبيرة عن عودتهم لمناطقهم وبلدانهم , وحرك عجلة الإقتصاد بالمنطقة خلال الأيام الماضية كما حقق الكثير من البرامج التي تعمل عليها الهيئة مثل برنامج أبتسم ولاتترك أثر , حيث قام الكشافة بأعمال إجتماعية خدمت المنطقة , وهذه الأعمال تساعد على تحسين الوجه السياحي للمنطقة .

وقال أن الجوف أبهرت المشاركين بإمكاناتها السياحية المتعددة حيث وجدوا أكثر من نوع منها بداية من المواقع الأثرية التي تحتضنها الجوف فهي تمتلك مواقع عريقة منذ أن أستوطن البشر وحتى العصر الإسلامي الحديث , كما يوجد بها السياحة الزراعية والصحراوية , وقال أن كرم الأهالي ومبادرتهم كان سبب رئيسي بإنجاح السياحة لافتاً إلى أن الأهالي قاموا بالمشاركة بإكرام ضيوفهم فتبرعوا بتمر الحلوة وجهزوا أماكنهم لإستقبالهم ويعد مشاركة المجتمع المحلي من المميزات السياحية بالمنطقة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled