اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة يبحث إنشاء سلسلة فنادق تطل على النيل في صعيد مصر

 

حرصاً على تنمية قرى الصعيد


وزير السياحة يبحث إنشاء سلسلة فنادق تطل على النيل في صعيد مصر

القاهرة "المسلة" …. في إطار تشجيع الاستثمار السياحي وتنمية قرى الصعيد، التقى هشام زعزوع وزير السياحة مع وفد مجموعة أكور السياحية في مصر برئاسة كريستوف لانديه Christophe Landais، حيث بحث الوزير إمكانية إنشاء مجموعة فنادق، 1 و2 و3 نجوم، على طول خط الصعيد في المناطق والقرى التي تطل على النيل وذلك بعد إعادة تسيير الرحلات النيلية بين مصر والأقصر.

وقد أكد زعزوع فى بيان صادر عن الوزارة تلقت " المسلة " نسخة منه على ضرورة التنمية السياحية المستدامة وتقديم منتج سياحي جديد في جنوب مصر وهو السياحة الريفية مما سيكون له أبلغ الأثر على تنمية المجتمع المحلي لصعيد مصر والنهوض به وسيساهم في استخدام منتجاته المحلية ومكافحة الفقر به. وقد وعد ممثلو المجموعة بدراسة اقتراح الوزير.

والجدير بالذكر أن مجموعة أكور السياحية من كبريات المستثمرين السياحيين في مصر حيث تبلغ استثماراتها 17 فندقاً في الأسكندرية والأسماعيلية، والقاهرة و6 أكتوبر والصعيد والبحر الأحمر وشبة جزيرة سيناء بطاقة استيعابية تبلغ 4659 غرفة.

وتساهم مجموعة أكور السياحية في مصر بتشغيل 4.167 موظف في المجال السياحي، ووتبع المجموعة سياسة صديقة للبيئة وموفرة للطاقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled