اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أكاديمية شرطة دبى تبحث اوجه التعاون مع سياحة السعودية

 

أكاديمية شرطة دبى تبحث اوجه التعاون مع سياحة السعودية

دبى "المسلة" … بحث العميد محمد عبيد بن عابد المهيري نائب مدير أكاديمية شرطة دبي لشؤون التدريب بمكتبه اليوم مع المهندس طارق بن مصطفى مستي مدير إدارة أمن وسلامة السياحة والآثار بالهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية أوجه التعاون التعليمي المشترك بين الطرفين .

وإطلع المسؤل السعودي على تجربة مركز الأمن والسلامة الدولي وأهم إنجازاته في تأهيل وتطوير القطاع الأمني الخاص بإمارة دبي والبرامج التعليمية المهنية المعتمدة دوليا من قبل "سيتي أند جيلتس البريطانية" التي يطرحها ودور الشركاء في تنفيذ البرامج الأمنية المتخصصة والدور الذي تضطلع به إدارة نظم الحماية في الإدارة العامة لأمن الدولة في البرنامج من الناحيتين الإشرافية والرقابية .

وتناول اللقاء الذي حضره المقدم ناصر إبراهيم كاظم مدير مركز الأمن والسلامة الدولي في الأكاديمية و عادل عبد الهادي مدير مكتب الدراسات والاستشارات في المركز .. نشاط المركز في تأهيل مراكز التدريب المحلية والإقليمية وتقديم الاستشارات الأمنية في مجالات العمل الأمني .

وإصطحب المقدم ناصر كاظم .. المهندس طارق مستي في جولة شملت القاعات التعليمية الدولية المجهزة بأحدث التقنيات في مجال "تكنولوجيا" التعليم المهني لتدريب المنتسبين لقطاع الأمن الخاص التي تم تصميمها لتحقيق أقصى درجات الاستفادة للمتدربين.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled