اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الوحيشي : معلومات بوجـود صواريخ حرارية وراء تحويل مسار الرحلات الجوية الى بنغازى

 

الوحيشي : معلومات بوجـود صواريخ حرارية وراء تحويل مسار الرحلات الجوية الى بنغازى

 

طرابلس "المسلة" ….  كشف وزير المواصلات والنقل الدكتور " يوسف بشير الوحيشي " أن سبب تغيير مسار عدد من رحلات الخطوط الجوية القادمة إلى مطار بنغازي فجر أمس الجمعة من مطارات طرابلس واسطنبول والإسكندرية جاء بعد تلقي معلومات بوجـود عدد من الصواريخ الحرارية في المناطق المحيطة بمطار بنينة .

 وأوضح وزير المواصلات والنقل في تصريح لوكالة الأنباء الليبية أنه بعد ورود هذه المعلومات تم الاستعانة بقوة من الإسناد الوقائي وبعض كتائب الثوار الذين قاموا بتمشيط المناطق المحيطة بالمطار لمسافة حوالي 8 كيلو متر تقريبا وإعادة تشغيله ظهر يوم أمس الجمعة .

 وأرجع " الوحيشي " في تصريحه أن إضراب العاملين بميناء بنغازي البحري عن العمل يعود إلى الإجراءات التي قام بها أحد مسؤولي الميناء بإستثمار بعض مرافق ميناء بنغازي ، وهو ما رأى فيه العاملون بالشركة الاشتراكية للموانئ بأنه سيكون له تأثير سلبي على سير العمل ,, موضحا أنه تم إيقاف هذا الإجراء على الفور لأنه من المبكر الخوض في هذه المشاريع الآن .

 وحول تعليق الرحلات الدولية من مطار سبها ,, قال إن هذا الإيقاف هو مؤقت إلى حين استكمال منظومات الجوازات وهو إجراء أمني صرف لضمان ربط منظومات كافة مطارات ليبيا بالمنظومة الرئيسية في طرابلس .

 وأعلن " الوحيشي " عن البدء اعتبارا من يوم غد في تسيير رحلتين أسبوعيا من مطار الأبرق إلى تونس ,, مبينا أن مطار الأبرق الذي تم إعادة افتتاحه من قبل المستشار " مصطفى عبد الجليل " تم تطوير تشغيله من مطار محلي إلى مطار دولي … واختتم الوزير تصريحه بتقديم التهنئة لأسر الشهداء الأبطال بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد والذي يصادف 16 من شهر سبتمبر والذي يعتبر فخرا لكل ليبي وليبية ساهم في إنجاح ثورة 17 فبراير المجيدة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled