اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة اليمن تستأنف مشاركتها فى اجندة المعارض بدءاً بمعرض توب ريزا

 

سياحة اليمن تستأنف مشاركتها فى اجندة المعارض بدءاً بمعرض توب ريزا

صنعاء "المسلة" … تستأنف اليمن مشاركتها الخارجية في المعارض الدولية المهتمة والمتخصصة بالشأن السياحي، وذلك بمشاركتها في معرض (توب ريزا) والمقرر إقامته في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة الممتدة من الـ18وحتى ال21 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بعد توقف دام لأكثر من عام وأربعة أشهر نتيجة الأحداث التي شهدتها البلاد خلال العام المنصرم 2011م.

وأوضحت مدير إدارة التسويق بمجلس الترويج السياحي ياسمين الهمداني اليوم لنيوزيمن ، أن مشاركة اليمن بوفد رفيع المستوى برئاسة وزير السياحة الدكتور قاسم سعيد سلام تأتي في إطار تفعيل مشاركة اليمن بعد انقطاع مشاركته في المعارض الدولية.

وتهدف اليمن مشاركتها – التي تندرج ضمن البرنامج الترويجي الذي بدأته بالمشاركة في معرض بكين خلال الفترة من (15-17) يونيو الماضي ويشمل معرض السوق الدولي للسفريات بلندن(5-1) نوفمبر المقبل- إلى التعريف بمنتجها السياحي اليمني   التي يمتلكها اليمن.

 منوهة بأن المشاركة تندرج ضمن البرنامج الترويجي لليمن الذي بدأ بالمشاركة في معرض بكين خلال الفترة من (15-17) يونيو الماضي ويشمل معرض السوق الدولي للسفريات بلندن(5-1) نوفمبر القادم.

ومن المقرر أن يشمل برنامج المشاركة عبر مجلس الترويج السياحي ووكالات – بازرعة ،الآفاق، نومادك، ويمن دريمز – الالتقاء بالمسئولين والمعنيين بالسياحة في دول أوربية مشاركة وإطلاعهم على خصائص المنتج السياحي والبيئة الاستثمارية والتنموية المتميزة لليمن في المجال السياحي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled