اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة اليمن يلتقي مدير البيت الثقافي الالماني بصنعاء

 

وزير سياحة اليمن يلتقي مدير البيت الثقافي الالماني بصنعاء

صنعاء "المسلة" …. أكد وزير السياحة الدكتور قاسم سلام خلال لقاءه اليوم مدير البيت الثقافي الألماني بصنعاء إيريس جيرلاخ أهمية توسيع مجالات التعاون الثنائي بين الوزارة والمعهد الالماني في المجالات المختلفة.

 

كما اكد الوزير سلاًم سبأنت أن تراث اليمن يمثل جزء من سلسلة تراث العالم، منوها بمستوى التعاون الثنائي بين اليمن والمانيا والدعم الذي يقدمه المعهد لتدريب وتأهيل الكوادر اليمنية في مجال اللغة الالمانية.

 

وأستعرض وزير السياحة المكنون الحضاري والثقافي والاثري الذي يمتلكه اليمن وأهميته ضمن منظومة التراث الانساني العالمي، لافتا إلى أن اليمن يمتلك ثروة اثرية هائلة وان مجتمع اليمن القديم كان يشيد ممالك وحضارات اينما حل وارتحل، وأن ثروة اليمن الحضارية والاثارية ثروة هائلة لم تكتشف في معظمها.

 

من جهتها اعربت المسئولة الالمانية عن املها في توسيع علاقات التعاون مع الجانب اليمني معربة عن استعداد المعهد تقديم الدعم اللازم لوزارة السياحة اليمنية.

 

وأهدى الوزير في ختام اللقاء المسئولة الالمانية عدد من اصدارات الوزارة ومجلس الترويج السياحي والمتضمنه الخارطة الوطنية السياحية والدليل السياحي وغيرها من الكتيبات والبروشرات والادلة الارشادية السياحية بالغات الاجنبية الانجليزية والالمانية والفرنسية المختلفة في حين اعربت المسئولة عن ارتياحها واندهاشها بالكم الهائل من الاصدارات المتميزة لليمن.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled