اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجزائرية تحصل على 14 رحلة جوية اضافية

 

الخطوط الجزائرية تحصل على 14 رحلة جوية اضافية

الجزائر "المسلة" … أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية أنها تحصلت على 14 رحلة إضافية ابتداءا من 26 أغسطس 2012 على مستوى شبكتها من أجل تغطية "طلب استثنائي".

و أوضح بيان للشركة أنه "إثر الطلب الاستثنائي الذي سجل هذه السنة تمكنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية من الحصول على 14 رحلة إضافية ابتداءا من 26 أغسطس على مستوى كل شبكتها". و أضاف نفس المصدر أن "الحصة الإضافية بالنسبة لباريس مقررة بين 30 أغسطس و 3 سبتمبر 2012 بمعدل 6453 مقعد إضافي".

 كما تم حسب نفس البيان برمجة 12 رحلة إضافية نحو مطار شارل ديغول (باريس) و رحلة على الخط وهران-باريس و رحلة أخرى على الخط الجزائر مرسيليا.

و أضافت الخطوط الجوية الجزائرية لـ واج  أنه تم الحصول على رحلات أخرى و إطلاقها نحو كل من مرسيليا و أليكانت و برشلونة (اسبانيا) و تونس و بروكسل و اسطنبول. و ذكرت الخطوط الجوية الجزائرية أنها قررت 15 عرضا تخفيضيا منذ بداية السنة على تذاكر السفر انطلاقا من فرنسا. و أوضحت في هذا الصدد أن الشركة "اطلقت خلال شهر رمضان عرضا بتخفيض 60 بالمائة على جميع الرحلات انطلاقا من الجزائر و من الخارج نحو الجزائر". و انخفض سعر رحلة باريس الجزائر إلى 228 أورو (ذهابا و إيابا) و 187 أورو لرحلة ليون-الجزائر (ذهابا و إيابا) و 155 أورو بالنسبة لرحلة مرسيليا-الجزائر (ذهابا و إيابا).

كما أطلقت شركة الخطوط الجوية عرضا خاصا على الرحلات انطلاقا من فرنسا ابتداءا من 13 أوت إلى غاية 10 سبتمبر. و تخص الرحلات من باريس و ليون و مرسيليا نحو الجزائر. و تم بموجب هذا العرض تخفيض سعر الرحلات إلى 210 أورو انطلاقا من باريس باتجاة الجزائر (ذهابا و إيابا) و ليون مرسيليا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled