اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العربية للطيران تزيد عدد رحلاتها إلى نيودلهي سبتمبر المقبل

 

العربية للطيران تزيد عدد رحلاتها إلى نيودلهي سبتمبر المقبل

الشارقة "المسلة" … أعلنت شركة الطيران الاقتصادي «العربية للطيران»، في بيان لها، أمس، زيادة عدد رحلاتها انطلاقاً من مطار الشارقة الدولي، مركز عملياتها الرئيس في الإمارات، إلى العاصمة الهندية نيودلهي بمعدل رحلتين يومياً، لتوفر بذلك خياراً أكثر سهولة يتمتع به المسافرون إلى العاصمة الهندية.

وتوفر «العربية للطيران»، أكبر شركات الطيران التي تسيّر رحلاتها إلى الهند في الشرق الأوسط، حالياً سبع رحلات أسبوعياً إلى نيودلهي.

وابتداءً من الأول من سبتمبر ،2012 ستسير الشركة 14 رحلة أسبوعياً، وبمعدل رحلتين يومياً، إذ ستغادر الرحلات من مطار الشارقة عند الساعة 45:07 صباحاً والساعة 20:23 مساءً، فيما تغادر رحلات الإياب من نيودلهي عند الساعة 05:13 ظهراً و40:04 صباحاً (بالتوقيت المحلي).

يشار إلى أن أولى رحلات «العربية للطيران» إلى نيودلهي انطلقت في 31 مارس ،2008 إذ شهدت الشركة من ذلك الحين نمواً مطرداً في الطلب على عروض القيمة مقابل المال التي تقدمها، كما مثلت «العربية للطيران» الخيار الأول بالنسبة لأعداد كبيرة من الطلاب والعائلات الذين يتنقلون بشكل منتظم بين مدينتي نيودلهي والشارقة، وذلك للاستفادة من شبكة وجهات الشركة الواسعة التي تغطي دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وآسيا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled