اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منتجع أتلانتس النخلة في دبي ضمن قائمة إكسبيديا 2012 إنسايدرز سيليكت لافضل فنادق العالم

 

منتجع أتلانتس النخلة في دبي ضمن قائمة إكسبيديا 2012 إنسايدرز سيليكت لافضل فنادق العالم

 

دبي "المسلة" …  اختير منتجع أتلانتس النخلة في دبي ضمن قائمة إكسبيديا 2012 إنسايدرز سيليكت لأفضل الفنادق في العالم حيث ادرج المنتجع ضمن قائمة حصرية للعام 2012 والتي تحتوي على 650 فندقا فقط من بين 150 ألف مقصد سياحي ترصدها وكالة إكسبيديا وكالة السفر العالمية الرائدة.

وتقدم قائمة إكسبيديا 2012 إنسايدرز سيليكت تصنيف سنوي دقيق لأفضل الفنادق العالمية التي يتم اختبارها من قبل عملاء إكسبيديا.

وتعكس القائمة آراء واستطلاعات ما يزيد عن 500 ألف عميل موثوقين لإكسبيديا خلال العام 2011 ويتم مزجها مع دراسة للخدمات المقدمة وخبرات اكثر من 650 من موظفي إكسبيديا في الاسواق المحلية لهذه المقاصد حول العالم.

ويمنح هذا التصنيف من قبل وكالة اكسبيديا للسياحة والسفر العاملة عبر الانترنت بناء على استبيانات موضوعية وعلمية لآراء ضيوف أقاموا في المنتجع من خلال حجز عبر الانترنت رتبته الوكالة .

وقال سيرج زعلوف المدير التنفيذي في منتجع أتلانتس النخلة في دبي لـ وام " نحن نصب جل اهتمامنا على تطوير خدماتنا بشكل يوفر تجربة مثالية غير مسبوقة لكل ضيف في المنتجع ونعتبر اختيارنا في قائمة إكسبيديا إنسايدرز سيليكت للعام 2012 ثمرة مجدية لجهودنا في هذا المجال ".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled