اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران العربية يحقق رقما قياسيا فى عدد المسافرين خلال يوليو الماضى قدره 477,839 مسافر

 
طيران العربية يحقق رقما قياسيا فى عدد المسافرين خلال يوليو الماضى قدره 477,839 مسافر
 
 
الشارقة "المسلة" … أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى بيان لها اليوم ، عن تسجيلها رقماً قياسياً جديداً في عدد المسافرين على متن طائراتها لشهر يوليو ناهز النصف مليون شخص تقريباً سافروا لقضاء إجازة الصيف في إحدى الوجهات التي تسير الناقلة رحلاتها إليها.
 
وتظهر الإحصائيات أن “العربية للطيران” نقلت 477,839 مسافر خلال شهر يوليو، أي ما يمثل زيادة بنسبة 10% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وهو أعلى عدد للمسافرين تسجله الشركة خلال شهر واحد منذ تأسيسها.
 
وحافظت الشركة على معدلها المرتفع لنسبة إشغال المقاعد – نسبة عدد المسافرين إلى عدد المقاعد المتاحة – والذي بلغ 85%، الأمر الذي يشير إلى تنامي طلب العملاء على خدمات “العربية للطيران” التي تقدم أفضل خيارات القيمة مقابل المال.
 
كما شهدت الناقلة زيادة ثابتة في حركة الركاب منذ بداية العام الجاري؛ ففي الربع الثاني من عام 2012، نقلت الشركة على متن طائراتها 1,3 مليون مسافر بنسبة زيادة تجاوزت 15% مقارنةً بالفترة ذاتها من العام 2011.
 
وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “بعد النتائج القوية التي حققتها “العربية للطيران” خلال الربع الثاني من عام 2012، كان من المشجع حقاً أن نبدأ النصف الثاني من العام بتسجيل رقم قياسي جديد في عدد المسافرين؛ إذ يسافر الآن نحو نصف مليون شخص تقريباً كل شهر على متن ‘العربية للطيران’. وفيما نشهد ارتفاعاً جيداً في طلب العملاء على خدماتنا، فإن الاستراتيجية التي نعتمدها لتوسيع شبكة وجهاتنا العالمية مع نموذج عملنا المتميز سيتيح للشركة مواصلة المزيد من النمو في المستقبل”.
 
وجاء هذا الإعلان بعد إصدار “العربية للطيران” في الأسبوع الماضى نتائجها المالية القوية للربع الثاني من عام 2012 ، حيث ارتفعت الأرباح الصافية للشركة بنسبة 31% لتصل إلى 66 مليون درهم إماراتي، فيما وصلت إيراداتها الإجمالية إلى 729 مليون درهم إماراتي بزيادة قدرها 23% مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي.
 
يشار إلى أن “العربية للطيران” عمدت خلال النصف الأول من عام 2012 إلى إضافة وجهتين جديدتين إلى شبكة رحلاتها انطلاقاً من الشارقة، وذلك إلى كل من الطائف في المملكة العربية السعودية وصلالة في سلطنة عُمان، وبذلك يرتفع عدد وجهاتها إلى 75 وجهة عالمية. كما تسلمت الشركة خلال النصف الأول من عام 2012 ثلاث طائرات جديدة من “إيرباص”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled