اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فلاي دبي تتصدر رحلات الناقلات الجوية في السوق الكويتي

دبى "المسلة"…. أعلن  حمد عبيدالله رئيس العمليات التجارية في شركة "فلاي دبي" خلال معرض "سوق السفر العربي" الذي عُقد في دبي مؤخراً أن عدد المسافرين على متن "فلاي دبي" في ازدياد مستمر، بنسبة وصلت إلى 25 % خلال الفترة من العام 2014 إلى 2015، حيث نقلت الشركة قرابة 9 ملايين راكب، مضيفاً أن الشركة لن تتوقف عند هذا الحد بل إنها تخطط أن يصل هذا العدد إلى 10 ملايين راكب، الأمر الذي من شأنه أن يجعل "فلاى دبي" من أكبر الشركات .


وشدد عبيدالله خلال لقائه مع عدد من الصحفيين على أن الكويت من الأسواق المهمة بالنسبة لفلاي دبي قائلاً: "تعد الكويت ثاني أكبر سوق في منطقة الخليج بعد المملكة العربية السعودية، وتنظم شركتنا 12 رحلة يومياً إليها ، الأمر الذي جعلنا الوحيدين المشغلين من وإلى مبنى الشيخ سعد في مطار الكويت، لاسيما وأن عدد الرحلات اليومية قد يصل إلى 17 رحلة يومياً في أيام الذروة والمواسم، ما يجعل فلاي دبي تفخر بحق كونها تمتلك أكبر حصة من السوق الكويتي".

 

وشدد عبيدالله على أن عمليتي التنمية والتطوير مستمرتان ولا تتوقف أبداً في "فلاي دبي"، وأشار إلى أن جديد الشركة في الوقت الراهن يتمثل بإطلاقها لخدمات الـ(واي فاي)، وقنوات التلفاز المباشرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled