اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران العماني يفتتح قاعة مجان الجديدة

 الطيران العماني يفتتح قاعة مجان الجديدة
 
 

عمان "المسلة" … افتتح الطيران العماني قاعة مجان الجديدة بالدور الأرضي في قاعة المغادرين بمطار مسقط الدولي. ومن تصميم الشركة الإستشارية العالمية جي بى ايه، فإن القاعة بأجواءها المميزة وضيافتها الراقية توفر مستويات استثنائية من الهدوء والرفاهية، بلمسة عربية حديثة.




ويعمل بقاعة مجان الطيران العماني نخبة من الموظفين الأكفاء بهدف توفير أرقى مستوى الخدمات والضيافة التي يشتهر بها الطيران العماني، وحازت على العديد من الجوائز والإشادات الدولية. وخلال هذه المرحلة، يرتبط الطيران العماني بإتفاقيات مع 17 شركة طيران أخرى لإستضافة ركابها في هذه القاعة الجديدة، بالإضافة إلى إستضافة حاملي البطاقات الفضية والذهبية من أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني السندباد، والمسافرين على الدرجة السياحية.



كما يمكن للمسافرين الآخرين التمتع بالمزايا العديدة التي تقدمها القاعة نظير رسوم قدرها 12 رع فقط .وقال وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني: إن هدفنا الدائم يتمحور في بث الشعور بالرفاهية ومواصلة تقديم تجربة ممتعة لا مثيل لها لكافة زبائننا مع توفير تجربة خالية من التوتر تضيف جوا من البهجة والسرور، وقبل أن تبدأ رحلتهم. مشيرا بأنه قد تم تصميم قاعة مجان بواسطة نفس الشركة التي صممت باقي قاعات الطيران العماني في المطار مما ساهم في توفير معايير استثنائية من الضيافة والراحة تتناغم والتصاميم العصرية الفريدة التي تعكس جوهر الثقافة والتراث العماني.


واضاف: إننا لعلى ثقة بأن الأماكن المخصصة للراحة فضلا عن الخدمات المتاحة للزبائن سوف تحظى بتقدير جميع رواد القاعة.




من جانبه قال أضاف آرون كلاكستون مدير عام التموين: إنني أشعر بالفخر لهذا الانجاز والمتمثل في إفتتاح قاعة مجان، إلى جانب قاعتي الطيران العماني الفاخرتين لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال واللتان تم إنشاؤهما في يناير 2011، بهدف تقديم أفضل وأرقى الخدمات لمسافرينا.


واضاف: لدينا فريق محترف من موظفي خدمة العملاء إلى جانب طاقم خدمة من المضيفات المؤهلات يقدمون خدماتهم لمسافرينا بذوق رفيع يتناسب ومعايير الضيافة العمانية الأصيلة. كما أن القاعة الجديدة في مطار مسقط الدولي تعكس الإلتزام والجهود التي تبذلها الشركة لتوفير أعلى معاير الجودة والخدمات لعملائنا.


الجدير بالذكر بأن قاعة مجان هي القاعة الثالثة التي تم افتتاحها خلال الثمانية عشر شهرا الماضية ويتم إدارتها من قبل دائرة التموين بالطيران العماني وسوف تستقبل القاعة روادها على مدار 24ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع طوال العام، مع توفير جميع تسهيلات الاتصالات والربط بإستخدام أحدث أنظمة خدمة الإتصال اللاسلكي بالإنترنت واي فاي، فضلا عن مركز لرجال الأعمال مزود بالعديد من الحواسيب والطابعات وأجهزة الفاكس.



تتضمن غرف الراحة كراسي مريحة يمكن التحكم في أوضاعها، فضلا عن منطقة مزودة بشاشات عرض تلفزيونية متصلة بالبث المباشر عبر الأقمار الصناعية، مع توفر تشكيلة متنوعة وواسعة من المطبوعات. أيضا توجد منطقة مخصصة للمشروبات والوجبات الخفيفة الساخنة والباردة، إلى جانب دورات مياه حديثة مع غرف مخصصة للإستحمام، وكذلك تسهيلات التغيير للأطفال.



المصدر: الوطن العمانية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled