اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران العربية تكمل اسطولها الـ 31 بطائرة إيرباص A320

الشارقة "المسلة" … أعلنت شركة العربية للطيران عن تسلمها ثالث طائراتها الجديدة لعام 2012 ليرتفع بذلك عدد طائرات أسطولها الحالي إلى 31 طائرة.

 

 

وتم استلام الطائرة الجديدة وفق الجدول الزمني المحدد ومن منشأة "إيرباص" في مدينة تولوز الفرنسية، وهي الطائرة الحادية عشرة التي يتم استلامها من أصل 44 طائرة كانت "العربية للطيران" قد طلبتها من "إيرباص" عام 2007. ومن المتوقع اكتمال تسليم جميع هذه الطائرات في عام 2016، حيث سيزداد حجم أسطول "العربية للطيران" ليصل إلى أكثر من 50 طائرة.

 

ودخلت الطائرة الجديدة مباشرة إلى الخدمة على شبكة "العربية للطيران" التي تغطي 75 وجهة مختلفة انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر، وفي حين تنتظر الناقلة استلام 3 طائرات جديدة أخرى خلال العام 2012.

 

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يسرنا استلام الطائرة الحادية عشرة في الوقت الزمني المحدد حيث تؤكد هذه الخطوة التزام "العربية للطيران" بتوسيع حجم أسطولها بغية تزويد عملائها بمزيد من الوجهات وخيارات السفر التي تقدم أفضل عروض القيمة مقابل المال.

 

 وفيما نواصل استلام طائرات جديدة، نتطلع قدماً إلى تعزيز عملياتنا في المناطق الجغرافية التي نتمتع فيها بحضور قوي لنقدم لمسافرينا المزيد من القيمة".

 

وفي تطور يعكس تميّزها التشغيلي، صنفت "العربية للطيران" مؤخراً في المرتبة الثانية ضمن قائمة "أفضل شركات الطيران أداءً في العالم" وفقاً لدراسة اجرتها مجلة "أفييشن ويك" الرائدة في تغطية أخبار قطاع الطيران العالمي. وكانت الناقلة قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها نقلت على متن طائراتها 1,3 مليون مسافر خلال الربع الثاني من عام 2012، وهو ما يمثل زيادة تتجاوز 15% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled