اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تطلق عروضاً إلى 22 وجهة

توقعات بارتفاع الطلب خلال العيد
أبوظبى " المسلة " … أطلقت "الاتحاد للطيران" حملة ترويجية تشمل خصومات على تذاكر السفر إلى 22 وجهة حول العالم في آسيا وإفريقيا وأوروبا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بحسب الموقع الإلكتروني للشركة.
ويسري الحجز في العرض لغاية 11 أغسطس، على أن يتم السفر خلال الفترة ما بين 20 يوليو و15 أغسطس 2012، وفقاً لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية.

وقال حارب المهيري نائب رئيس الشؤون التجارية – الإمارات، إن الاتحاد للطيران تحرص دائماً على تقديم أفضل العروض لعملائها بالدولة إلى الكثير من الوجهات العالمية والتي تخفض أسعار التذاكر على الدرجة المرجانية السياحية ودرجة اللؤلؤ لرجال الأعمال، إضافة إلى تقديم أفضل العروض لعملائها في الخارج.

وبين أن العروض تشمل أكثر من 20 وجهة كالصين وسويسرا وألمانيا وماليزيا وانكلترا والهند وجزر سيشل وسنغافورة.وتستعد لاستقبال موسم العيد الذي من المتوقع أن يشهد ارتفاعاً في إشغال الرحلات على عدد من الوجهات المفضلة.

وفيما يتعلق بالحملة الترويجية لشهر رمضان، تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة على متن الدرجة المرجانية السياحية للسفر إلى نيودلهي من 1600 درهم وإلى ميونيخ من 2790 درهماً وإلى جنيف من 3060 درهماً وإلى دوسلدورف من 2750 درهماً وإلى سيشل من 3260 درهماً وإلى لندن من 3350 درهماً وإلى باريس من 4240 درهماً والى سنغافورة من 2470 درهماً وفرانكفورت 2740 درهماً وكراتشي 900 درهم والكويت 1010 دراهم.

وتبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال للسفر إلى مومباي من 3350 درهماً وإلى كوالالمبور من 8750 درهماً وإلى لندن من 12260 درهماً وميونيخ من 12550 درهماً وفرانكفورت من 12590 درهماً.

وقال علاء العلي مدير "نيرفانا" للسفر والسياحة، إن أسعار التذاكر شهدت تراجعاً يتراوح بين 20 و30% خلال شهر رمضان المبارك بسبب قلة الطلب على السفر في هذا الشهر الفضيل.وأضاف "التراجع شمل جميع الوجهات، باستثناء المملكة العربية السعودية بسبب ارتفاع الطلب على العمرة".

وبين أن الأسعار ستعاود الارتفاع مع بدء موسم عيد الفطر وارتفاع الطلب على السفر للفترة بعد شهر رمضان.وإلى جانب تراجع أسعار التذاكر، فإن شركات الطيران تقدم عروضاً مختلفة كالحصول على تذكرة درجة أولى عند الحجز على تذكرة درجة الأعمال وغيرها من العروض.

وحققت الاتحاد للطيران زيادة في إشغال رحلاتها ليتجاوز معدله 75% خلال الموسم الصيفي الحالي، مدعوماً بالشراكات العالمية وزيادة عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة.وأتاحت الشراكات التي عقدتها الشركة مع عدد من الناقلات خيارات أوسع أمام المسافرين، إضافة إلى أن زيادة عدد وجهات الشركة إلى 73 محطة العام الحالي مقارنة بـ64 العام الماضي عززت نمو العمليات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled