اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السمع حق للجميع .. قافلة خيرية بشيراتون المنتزه

 

الاسكندرية "المسلة" خاص …  اعتاد فندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية تبنى العديد من الأنشطة و الفعاليات الإنسانية و الخيريةمن اجل تدعيم دوره في خدمة المجتمع و البيئة المحيطة به منها ما يتعلق بالأيتام ، ذوي الإحتياجات الخاصة ، المسنين ، المرضى و غيرهم ، و ذلك منذ افتتح أبوابه عام 1981 .

 استضاف مؤخرا الفندق أكثر من ثلاثمائة مريض من قاطني العشوائيات و المناطق المحرومة لتلقي العلاج ضمن القافلة الإنسانية التي شارك فيها روتاري مارين برئاسة أميمة الشيخ، جمعية الريادة للتنمية ، أمبليفون الشرق الأوسط للسمعيات ، فاركو، آمون و عدد من المستشفيات ، شركات الأدوية ، رجال الأعمال و المتطوعين . استهدفت الحملة الطبية التي عنيت بصفة خاصة بالسمع و علاج أمراض الأذن ، توفير العلاج المجاني ، الأدوية ، التحاليل والأشعة ، العمليات الجراحية و السماعات الطبية للمرضى غير القادرين.

 حيث أفرزت نتائجها ضرورة توفير 102 سماعة طبية ، إجراء 34 عملية جراحية ، زرع 30 قوقعة أذن إضافة إلى تقديم عدد كبير من الأدوية التي تم توزيعها بالفعل على المرضى كل بحسب حالته و أكثر من 50 مريض بحاجة لتحاليل طبية و أشعة.

قال عاطف ولسن مدير عام الفندق " إنه لمن دواعي سرورنا المشاركة في هذا العمل الإنساني الذي تتضافر فيه جهود القطاع الخاص و رجال الأعمال ، المستشفيات ، الأطباء المتبرعين ومنظمات العمل المدني لتقديم رسالة نبيلة تحقق للمجتمع الذي نحن جزء منه المعنى الحقيقي للعطاء و التراحم" .

 شارك فى القافلة الخيرية من الفندق عاطف ولسن المدير العام ، عزة الدسوقي مديرة العلاقات العامة وهما يتوسطان أميمة الشيخ رئيس روتاري مارين و جمعية الريادة ، د. عاطف البنا و عدد من أعضاء روتاري مارين و مديري الإدارات بالفندق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled