اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق رمادا عجمان يستضيف معرضاً فنياً خلال شهر رمضان للفنان الفلسطيني أيمن عواد

دبى "المسلة" خاص … يحتضن فندق وأجنحة رمادا عجمان معرضاً فنياً خلال شهر رمضان المبارك، للفنان الفلسطيني المعروف أيمن عواد، حيث تمزج الأعمال الفنية ما بين الواقع والخيال وتقدم للجمهور الذواق تشكيلة كبيرة ومتنوعة من اللوحات بالغة الجمال والمعبرة.

يقام الحفل في مقهى آر كافيه في الـ17 من يوليو الجاري، حيث تعرض فيه مجموعة متنوعة من اللوحات والأعمال الفنية التي تعبر عن تاريخ وثقافة الدولة وكذلك عدد من الأعمال الفنية ذات الطابع الديني بمناسبة الشهر الكريم.

وفي تعقيب لـ/افتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان قال فيه: " يسعدنا أن نستقبل الأعمال الفنية لأيمن عواد لدينا مرة أخرى بالفندق، وهي تجسيد حقيقي لموهبته الفنية الكبيرة. واشار هنا إلى الأهمية الكبيرة لشهر رمضان المبارك، حيث يساهم في تعزيز البعد الإيماني في قلوبنا جميعاً. كما أنها فرصة رائعة لتعريف غير المسلمين بأهمية الشهر الكريم وما هي أبرز الطقوس التي تقام خلاله. وأؤكد هنا إلى أن استضافتنا لهذا المعرض الفني هو بمثابة تأكيد على أننا دوماً نكون في قلب الحدث وأننا نشارك المجتمع المحيط بنا مثل هذه المناسبات الدينية الهامة".

الجدير بالذكر أن أيمن عواد فنان معروف، شارك في أكثر من معرض فني بالدولة وخارجها، تحت رعاية الاتحاد العام للفنانيين التشكيليين الفلسطينيين، كما انه عضو بجمعية الإمارات للفنون التشكيلية والجمعية الملكية للفنون الجميلة بالأردن. حصل عواد على درجة البكالريوس في الفنون التشكيلية من جامعة دمشق عام 1988، وعلى صعيد آخر، فإن متحف الشارقة للتراث اشترى له 20 عملاً فنياً ليعرض في مختلف قاعات المتحف. يذكر أن أيمن عواد أقام معرضاً فنياً بالفندق في نهاية عام 2011، حول تراث وتاريخ الدولة العريق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled