اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شيراتون المنتزه يشارك الإحتفال بالمركب ” استريد “

الاسكندرية "المسلة" … بمناسبة الإعداد لأول سباق دولي للمراكب الشراعية حول أفريقيا من خلال مشروع أفريقيا – أوروبا المزمع انطلاقه خلال عام 2013 و وصول المركب الشراعية " استريد " لمدينة الإسكندرية ضمن جولتها على السواحل المصرية ، فقد نظمت GVP  و هي الشركة المنظمة لتدشين السباق احتفالا بهذه المناسبة في قلعة قايتباي بالإسكندرية .

 

 شارك في الحفل د. أسامة الفولي محافظ الإسكندرية و عدد من قيادات المحافظة ، بيتر كيفك سفير جمهورية المجر و لفيف من شركات السياحة الرائدة و المسئولين بقطاع السياحة بمدينة الثغر .

 

كما شارك عدد من الفنادق بتقديم مهرجانات للأطعمة تمثل المأكولات الشرقية و السكندرية إضافة إلى فقرات من عروض الفلكلور المصري و السكندري و النوبي.

 

 الجدير بالذكر أن العديد من العاملين بالقطاع السياحي و الفندقي المهتمين و المتخصصين بمدينة الإسكندرية قاموا بزيارة المركب " استريد " و الإطلاع على إمكانياتها الفنية و التقنية العالية و تصميمها الفريد حيث يرى في الصورة نبيل عبد الرحمن مدير إدارة التسويق و المبيعات بفندق شيراتون المنتزه و عدد من المسئولين و العاملين بالفندق بعد زيارة المركب في لقطة تذكارية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled