اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا عجمان يحتفل بيوم البيئة العالمي

محاولة لتعزيز الوعي فيما يتعلق بحماية البيئة

 

دبي "المسلة" خاص …. احتفل فندق و أجنحة رمادا عجمان، أحد أرقى المقاصد لمسافري السياحة والأعمال، مؤخراً بيوم البيئة العالمي ببناء حديقة وزراعة نباتات السرخس الخضراء، وذلك بهدف خلق الوعي بضرورة حماية البيئة لدى كادر الفندق ونزلائه.

يعتبر يوم البيئة العالمي، الذي يحتفل به في الخامس من يونيو من كل عام، حدثاً عالمياً يهدف إلى أن يكون أهم وأكثر أيام السنة غنى بالفعاليات المفيدة للبيئة.

وقد أدلى افتخار حمداني، المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان بتصريح قال فيه: "يوم البيئة العالمي هو أحد الطرق الرئيسية التي نحاول من خلالها تعزيز الوعي البيئي عبر القيام بنشاطات تساهم في دفع الجهود المبذولة لبناء اقتصادٍ أخضر صديقٍ للبيئة. نحن فخورون بأننا جزءٌ من هذه الحملة العالمية وبأن نكون من بين الملايين الذي جندوا أنفسهم لإحداث تغييرٍ حقيقي والدفع باتجاه تنميةٍ متوازنة ومستدامة. بمشاركتنا في هذا الحدث نضمن عالماً أنظف وأكثر إشراقاً وخضرةً لنا وللأجيال القادمة."

بدأ الاحتفال بيوم البيئة العالمي في العام 1972 ليتسع دوره فيما بعد بحيث أصبح أحد أهم الوسائل التي تقوم من خلالها الأمم المتحدة بتحفيز الوعي البيئي حول العالم واستقطاب الاهتمام السياسي والجهود الداعمة لحماية البيئة.

شارك فندق وأجنحة رمادا عجمان في يوم البيئة العالمي في إطار مبادرة "اللجنة الخضراء" الخاصة به، والتي تُعنى بكل الأنشطة ذات الصلة بالتوعية البيئية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled