اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبى تروج للسياحة العلاجية بتركيا

 

دبي "المسلة" …. قام وفد برئاسة قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي بزيارة إلى تركيا للإطلاع على التجربة التركية الرائدة في مجال السياحة العلاجية.. وذلك تنفيذا لمبادرة السياحة العلاجية التي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي خلال شهر ابريل الماضي بهدف تعزيز مكانة دبي على الخارطة العالمية في مجال السياحة العلاجية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن عدد من الزيارات التي تقوم بها هيئة الصحة بدبي بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين للترويج لدبي كوجهة مثالية للسياحة العلاجية.
 

وأكد قاضي سعيد المروشد أهمية هذه الزيارة التي تهدف إلى الوقوف والاطلاع عن كثب على تجربة تركيا في مجال السياحة العلاجية ودراسة إمكانية التعاون بين الجانبين والاستفادة من نقاط القوة في التجربة التركية بمجال السياحة العلاجية وتبادل الخبرات الطبية في المجالات المختلفة وفتح آفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء بين الجانبين.

وقال إن وفد هيئة الصحة بدبي إلتقى خلال الزيارة سيف الشامسي القنصل الإماراتي في اسطنبول و أمين كماك رئيس مجلس السياحة العلاجية التركية كلا على حده .

و تطرق اللقاء إلى أهداف الزيارة والجهود التي تقوم بها دبي لتطوير مستوى ونوعية الخدمات الصحية والترويج لدبي كمدينة عالمية ووجهة مثالية للاستثمار والسياحة العلاجية.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled