اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“دائرة السياحة” تنظم ورش عمل ترويجية لدبي في معرض شنغهاي

 

دبى "المسلة" … شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مؤخراً في معرض «آي إل تي إم تشاينا» المختص بسياحة الفنادق الفخمة بمدينة شنغهاي الصينية.

وتضمن جناح الدائرة الذي بلغت مساحته 138 متراً مربعاً، 25 مشاركاً من منشآت فندقية وشركات سياحية ومختلف الجهات العاملة بالقطاع السياحي في الإمارة، فضلاً عن إدارة الإقامة وشؤون الأجانب. وشهد الجناح عقد أكثر من 40 اجتماعاً مع مختلف المشاركين، من بين 470 متخصصاً في هذا النوع من السياحة.

ونظمت الدائرة بحضور محمد المهيري رئيس قسم إقليم أستراليا وآسيا من إدارة الترويج الخارجي والوفود بالدائرة وفريق العمل ورشة عمل للشركات السياحة والفنادق في شنغهاي للتعريف بدبي، والخدمات التي تقدمها الدائرة للشركات والسياح، فضلاً عن التعريف بالإمكانات السياحية التي تتمتع بها دبي.

حضر الورشة 16 مشاركاً من فنادق وشركات سياحية من دبي، وأكثر من 110 من الشركات المهتمة بالمؤتمرات والاجتماعات الكبيرة من شنغهاي. وفي نهاية الورشة قام محمد المهيري في إطار الفعاليات الترويجية والتسويقية للإمارة بعمل سحوبات تشجيعية للعديد من الفنادق والشركات السياحية، تتنوع بين الإقامة الفندقية ورحلات السفاري وغيره.

اهتمام

وحظيت الورشة باهتمام شديد من الشركات السياحية في شنغهاي، اتضح من خلال الحوارات والنقاشات التي طرحت خلال الورشة، والتي تركزت على الإمكانات السياحية والخدمات والمواصلات والرحلات والشواطئ ومراكز الترفيه وخدمات الأطفال، وغيره من الخدمات التي يطلبها السائحون باستمرار.

الإقامة وشؤون الاجانب

وتم تخصيص طاولة لإدارة الإقامة وشؤون الأجانب، والتي مثلها النقيب عبد السلام الشريف للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتأشيرات ودخول البلاد. كما قام النقيب عبد السلام بالتعريف بالخدمات التي تقدمها إدارته، سواء للأفراد أو للشركات، ومنها الخدمات المباشرة أو الإلكترونية.

كما قام بالرد على استفسارات الجمهور المتعلقة بأذونات الدخول وكيفية الحصول عليها. وقدم للجمهور المطبوعات الخاصة بالإدارة وخدماتها المقدمة للمتعاملين، والتي لاقت استحسان الجمهور، خاصة خدمات سيارة أمر، خدمة البرق، وغيرها من الخدمات.

وضمن مساعيه للتعريف بالإدارة والخدمات التي تقدمها، التقى النقيب العديد من مندوبي الشركات السياحية من أنحاء متفرقة من العالم، وناقش معهم كيفية الحصول على أذونات الدخول بشكل عام.يذكر أن عدد السياح الصينين إلى دبي في 2011 قد زاد بنسبة 27 %، وبلغ 193 ألفاً و791 سائحاً، مقارنة بعام 2010، والذي كان عدد السياح خلاله 152 ألفاً و76 سائحاً.
 


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled