اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلق واختبر الضيافة العربية مع فنادق ومنتجعات كورال

 

الشارقة "المسلة" …. هذا الصيف اترك العالم ومتاعبه وراءك وتوجه إلى فنادق ومنتجعات كورال واختبر أرقى تقاليد الضيافة العربية من خلال عدد من العروض المذهلة. يقول صديق إقبال، المدير الإقليمي، المبيعات وإدارة العائدات، إن: "المسافرين هذا الموسم، خاصة العائلات، يمكنهم الاستفادة من عروضنا المذهلة ذات القيمة المضافة والتمتع بخدمة كورال المتميزة في مدن الشرق الأوسط وأفريقيا التي تحظى بإقبال هائل وبأسعار لا مثيل لها.

وأضاف: "نحن حاضرون في أكثر من 20 مدينة. سواء بيروت، بغداد، دبي، أبو ظبي، الفجيرة، الشارقة، عجمان، الرياض، جدة، الخبر، جبيل، الإحساء، الظهران، الدوحة، مسقط، القاهرة، الخرطوم، بور سودان، عمان، حلب أو عدن، هناك فندق ومنتجع كورال ينتظر الترحيب بك."
 

العروض المتاحة في مختلف الفنادق رائعة تماما. على سبيل المثال، يدعو منتجع كورال بيتش الشارقة الضيوف إليه من خلال "عرض الدولار الواحد"، حيث يمكنهم الإقامة ليلتين مقابل 699 درهم صافي (غرفة فردية أو زوجية) والتمتع بالليلة الثالثة في الفندق مقابل 1 دولار فقط.

وفي فندق كورال بيتش، جبيل بالمملكة العربية السعودية، يمكن للمسافرين أن يحجزوا ثلاث ليال مقابل 690 ر.س. في الليلة (غرفة فردية أو زوجية) أو 805 ر.س. في الليلة (غرفة عادية زوجية) والتمتع بالليلة الرابعة مجانا. للفوز بهذا العرض يجب الإقامة لمدة 3 ليال على الأقل.

ولا يقل إغراء عرض "أقم، إلعب ووفر" في كورال بور سودان. يمكن للضيوف أن يحجزوا غرفة مقابل 2500 ج.س. (إشغال فريد) أو 3000 ج.س. (إشغال زوجي). ويشمل العرض الإفطار، العشاء وكل الضرائب المفروضة، خصم 20% على خدمة الغسيل، رحلة مجانية إلى جزيرة سواكين ومنتجع البحر الأحمر، جولة مجانية لمشاهدة معالم المدينة وغيرها من المزايا الرائعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled