اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تدشن لاول مرة بمطار الكويت خدمة التسجيل الذاتي

 

الكويت "المسلة" …. قال رئيس الطيران المدني فواز الفرح ان خدمة التسجيل الذاتي التي دشنتها شركة طيران الجزيرة اليوم ستساهم في تعزيز تجربة السفر للمسافرين من مطار الكويت الدولي بشكل ملحوظ.

وذكر الفرح في تصريح صحافي بعد حضوره افتتاح تدشين شركة طيران الجزيرة خدمة التسجيل الذاتي في مطار الكويت الدولي وقيامه بأول عملية تسجيل ذاتي وطباعة بطاقة الصعود الخاصة به ان هذه الخدمة أصبحت متاحة حاليا من خلال أجهزة التسجيل التي تمكن المسافرين من التسجيل واختيار مقعدهم المفضل وطباعة بطاقة الصعود الى الطائرة بذاتهم.

من جهته افاد رئيس مجلس ادارة طيران الجزيرة مروان بودي في تصريح مماثل بأن "هذه خطوة جديدة ترتقي بها طيران الجزيرة في الاستثمار في أحدث التكنولوجيا لتقدم خدمة وقيمة أفضل للمسافرين" حيث أصبح بامكانهم اليوم الحجز والدفع واختيار مقعدهم والتسجيل وتصدير بطاقة الصعود بأنفسهم وبكل سهولة وسرعة وفي الوقت الذي يناسبهم.

واضاف بودي ان المسافرين أصبح لديهم حاليا خيار اضافي للتسجيل بالكامل عبر الانترنت من منزلهم أو مكتبهم لغاية 24 ساعة قبل موعد رحلتهم.

واوضح ان هذه الاضافة الجديدة تأتي ضمن سلسلة من الخدمات الحديثة التي قامت طيران الجزيرة باطلاقها في الآونة الأخيرة حيث أطلقت في الأشهر الستة الأخيرة خدمة التسجيل الكامل عبر الانترنت على موقع الشركة وتطبيق خاص ومجاني بأجهزة الهواتف وتطبيق آخر مجاني خاص بالهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد.

وتتواجد اجهزة التسجيل الذاتي عند المدخل الذي يوجه المسافرين الى الجوازات وكل ما عليهم فعله هو توفير رقم حجزهم أو رقم الجواز أو البطاقة الائتمانية للتسجيل عبر هذه الأجهزة ومن ثم يتوجهون من دون أمتعة الى الجوازات فيما يتوجب على المسافرين بأمتعة تسليمها الى الكاونتر المخصص لهم في القاعة رقم ثلاثة عند طيران الجزيرة حيث سيتم وضع بطاقات الحقائب ومن ثم يمكنهم التوجه الى التأشيرات.

يذكر ان مجموعة طيران الدزيرة تأسست عام 2005 وهي شركة مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية وتمتلك اليوم اسطولا من 12 طائرة من طراز ايرباص (ايه 320) وتخدم حاليا محطات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منها دبي والبحرين وبيروت والاسكندرية وعمان ودمشق واسطنبول وشرم الشيخ وأسيوط وحلب ودير الزور والأقصر ومشهد وسوهاج وجدة والرياض والقاهرة والنجف والشركة عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا).

المصدر: كونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled