اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سنغافورة تستقطب السياح الخليجين بالانشطة الترفيهية والمأكولات المحلية

مهرجان سنغافورة للمأكولات ومهرجان سباق قوارب التنين السنوي يجتذبان الزوار ويعززان من الطابع العالمي لسنغافورة كوجهة مميزة

دبي "المسلة" خاص …. أفاد مسؤولون في هيئة السياحة السنغافورية أن الاحتفالات المختلفة التي تشهدها سنغافورة تستقطب أعداد كبيرة من السياح القادمين من منطقة الخليج العربي وتدفعهم لاختيارها كوجهة سياحة راقية يمضون فيها عطلاتهم المميزة هذا الصيف.

ويتجه الزوار الخليجيون إلى سنغافورة لقضاء أجمل الأوقات والتجارب المميزة لمتابعة المهرجان السنوي لسباق قوارب التنين في سنغافورة في "ريزريفوار بدوك" والذي يقام في الثلاثين من يونيو ولغاية الأول من يوليو. كما يمكن للزوار تجربة أشهى الوجبات الصحية من المأكولات البحرية في مهرجان المأكولات السنغافورية الذي تنظمه سنغافورة في الفترة بين 13 إلى 22 يوليو، والذي يأتي قبل شهر رمضان تماماً.
 

undefined

وفي هذه المناسبة، قال محمد حافظ ماريكان، المدير الإقليمي لدى هيئة السياحة السنغافورية في الشرق الأوسط: "يسلط مهرجان المأكولات السنغافورية الضوء على تراث سنغافورة وثقافاتها المتعددة، ويتيح فرصةً للاستمتاع بأشهى المأكولات الخاصة بمختلف العرقيات والإثنيات التي تشتهر بها سنغافورة. وينبغي على عشاق الرياضة عدم تفويت فرصة مشاهدة مهرجان سباق قوارب التنين الذي يمتاز بأعلى مستويات من الإثارة والترفيه والمميز لكافة أفراد العائلة".

وباستضافته لمجموعةٍ كبيرة من الأنشطة وفعاليات الطهي، سيبهر المهرجان زوراه بما يقدمه من عروض غنية مثل "قرية الغذاء" التي تحوي على 60 كشك تحت سقف واحد لبيع أشهى المأكولات والأطباق المحلية والعالمية. في حين تسعى قرية "الهند الصغيرة" إلى تسجيل رقم قياسي في موسوعة غينيس من خلال تقديم ما يزيد عن 2,012 رأس سمك بالكاري في مأدبة عشاء واحدة. كما يمكن لأفراد العائلة القيام بجولة وراء الكواليس في ميناء "جورونغ" لصيد السمك وتعلم كيفية اختيار الصيد الطازج.

أما مهرجان سباق قوارب التنين فيضم فرق من مختلف أنحاء العالم تتنافس جميعها للحصول على الألقاب في هذه المسابقة المرموقة. وتتألف فرق قوارب التنين من 22 فرد قوي يظهرون مهاراتهم في التجديف ضد الفرق المتنافسة الأخرى سعياً للحصول على المجد النهائي. ويهتف المتفرجون في أجواءٍ احتفالية مع تسابق القوارب ذات التصاميم والزخرفات الجميلة على سطح الماء. ويمكن أيضاً مشاهدة مجموعة كاملة من الشعائر والطقوس القديمة التي ما زالت تؤدى في سنغافورة، بما في ذلك الاستحمام من رأس التنين الموجود على القارب قبل كل سباق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled