اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران العربية تحتل المرتبة الاول فى دقة المواعيد بمطار “دوموديدوفو” بموسكو

 

الشارقة "المسلة"خاص …. أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن تحقيق المرتبة الأولى من حيث دقة مواعيد رحلاتها الجوية المنطلقة من "مطار دوموديدوفو الدولي" بموسكو.

وتظهر التقارير الصادرة عن المطار التزام "العربية للطيران" بجدول مواعيد رحلاتها الجوية بنسبة 100% خلال شهر أبريل 2012، مما أكسبها جائزة "الناقلة الأكثر دقةً بمواعيد الرحلات الجوية" في "مطار دوموديدوفو الدولي"، حيث شملت المنافسة سائر الخطوط الجوية الدولية. .

وكانت "العربية للطيران" قد أطلقت خدماتها في موسكو منذ شهر أكتوبر 2011، وهي تسيّر حالياً ثلاث رحلات أسبوعية دون توقف إلى هذه المدينة انطلاقاً من الشارقة.

وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": " أتوجه بالشكر إلى ‘مطار دوموديدوفو’ على هذا التقدير الذي يعكس سجل ‘العربية للطيران’ الحافل والتزامها بجداول مواعيد رحلاتها الجوية.

وتعتبر الدقة في المواعيد من أهم الجوانب التي ركزت عليها "العربية للطيران" منذ انطلاقتها، ومرآة تعكس تميز الخدمات التي تقدمها".

وأضاف: "سنواصل تطبيق الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على تفوق أدائنا ودقة مواعيدنا حتى تبقى "العربية للطيران" نموذجاً يحتذى به في قطاع الطيران".

وتتسم "العربية للطيران" بدقة مواعيد رحلاتها الجوية كما يظهر سجلها الحافل بالإنجازات في هذا المضمار. وقد حققت الشركة عام 2011 نسبة التزام قدرها 93% بجدول رحلاتها الجوية المنطلقة من "مطار الشارقة الدولي". وتعزو الشركة هذا الأمر إلى حرصها على الالتزام بجداول مواعيد رحلاتها الجوية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled