اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجنزورى يقرر منح السائحين تيسيرات غير مسبوقة فى تأشيرات الدخول إلى مصر

القاهرة " المسلة " خاص … فى إطار جهود الحكومة المصرية لتنشيط الحركة السياحية من مختلف الدول المختلفة إلى جمهورية مصر العربية، وفى إطار العمل المستمر الهادف للتيسير على السائحين الأجانب من الجنسيات المختلفة لتسهيل إجراءات دخولهم الأراضى المصرية بغرض السياحة.

وافق رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزورى فى اجتماع شارك فيه كل من وزيرة التعاون الدولى والتخطيط ووزير السياحة ووزير الخارجية ووزير الداخلية، على السماح بمنح تأشيرات الدخول إلى جمهورية مصر العربية فى منافذ الوصول لمواطنى الدول التالى ذكرها وبالشروط التالية:

أولا : السائحون الوافدون فى مجموعات سياحية من حاملى جنسيات المملكة المغربية، جمهورية الجزائر الديمقراطية، الجمهورية التونسية، جمهورية الصين الشعبية، بشرط ضمان الوكيل السياحى المصرى بمغادرة السائحين فى تاريخ انتهاء صلاحية تأشيرة الدخول.

ثانياً : السائحون القادمون منفردين أو فى مجموعات من حاملى جنسيات المملكة الأردنية الهاشمية، الجمهورية اللبنانية، الجمهورية التركية، جمهورية الهند، جمهورية كازاخستان، جمهورية أذربيجان وبشرط ضمان الوكيل السياحى المصرى بمغادرة السائحين فى تاريخ انتهاء صلاحية تأشيرة الدخول.

كما وافق الجنزورى على إعفاء السائحين الوافدين فى مجموعات من حاملى الجنسية الروسية من رسوم تأشيرة الدخول إلى جمهورية مصر العربية وذلك لمدة ثلاثة شهور اعتبارا من 1/6/2012 وحتى 31/8/2012.

وتأتى هذه المجموعة من التيسيرات الجديدة والمعمول بها لأول مرة كإضافة جديدة لمجموعة التيسيرات المماثلة التى سبق إقرارها فى السنوات السابقة لحاملى عدد من الجنسيات الأخرى من بينها مواطنى دول مجلس التعاون الخليجى ومعظم دول الاتحاد الأوروبى والولايات المتحدة وكندا.


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled