اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة اليمن تستعد للمشاركة فى عدة فعاليات دولية متنوعة خلال العام الجارى

 

صنعاء "المسلة" … يستعد اليمن للمشاركة في عدد من المعارض السياحية الدولية ضمن الخطة التسويقية للعام 2012 الرامية إلى استعادة نشاطه الترويجي.

وأوضح وكيل وزارة السياحية لقطاع التنمية والاستثمار عمر بابلغيث لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن استعادة هذا النشاط يأتي بعد انقطاع دام لأكثر من عام وأربعة أشهر نتيجة الاحداث التي شهدها اليمن العام الفائت .. مؤكدا إن البرنامج الترويجي سيبدأ بالمشاركة في معرض بكين خلال الفترة من (15-17) يونيو المقبل.

وأشار الوكيل بابلغيث إلى ان المشاركات تشمل معرض طوكيو السياحي (20-23) سبتمبر، وتوب ريزا في فرنسا(18-21) سبتمبر والمشاركة في معرض السوق الدولي للسفريات بلندن (5-1) نوفمبر القادم.

وقال وكيل وزارة السياحة لقطاع التنمية والاستثمار رئيس وفد اليمن المشارك في معرض بكين أن المشاركة ستتضمن التعريف بالمنتج السياحي اليمني المتنوع والفريد الذي يمتلكه اليمن بداية بالسياحة الثقافية التاريخية والحضارية وما يتميز به اليمن من فن المعمار وتشييد السدود وبناء المدرجات الزراعية مرورا بسياحة المغامرات وتسلق الجبال والتخييم في الصحاري وممارسة الرياضات المائية بأنواعها المختلفة فضلا عن السياحة البيئية والاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة في الجزر والمحميات الطبيعية التي يمتلكها اليمن.

وأضاف " مشاركتنا تهدف إلى إرسال رسالة إلى المجتمع الدولي مفادها أن اليمن رغم ما يمر به من ظروف بلد مضياف يرحب بالسياحة الوافدة اليه وهناك الكثير من المناطق التي يمكن للسياح زيارتها والاستمتاع بما تقدمه من عناصر جذب فريدة ".

وأشار إلى ان المشاركة ستشمل الالتقاء بالمسئولين الصينيين المعنيين بالسياحة وإطلاعهم على الخصائص التي تتمتع بها بلادنا وأهمية ادراجها ضمن القوائم الترويجية كواحدة من أهم المقاصد السياحية فضلا عن اجراء عدد من اللقاءات بعدد من المال والأعمال في الصين وإطلاعهم على خصائص البيئة الاستثمارية والتنموية المتميزة لليمن في المجال السياحي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled