اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شيراتون المنتزه يقدم لضيوفه برنامج للتغذية “لون طبقك” بمناسبة موسم الصيف

الاسكندرية "المسلة" خاص ….استعداداً لحلول موسم الصيف، يشجع فندق شيراتون المنتزه بالأسكندرية ضيوفه ونزلاءه على اثراء وجباتهم الغذائية بالألوان المشرقة، حيث أعلنت سلسلة شيراتون للمنتجعات والفنادق رائدة قطاع الضيافة العالمية مؤخرا عن طريقة جديدة للتغذية مع برنامج "لون طبقك من شيراتون لللياقة Sheraton Fitness"

. ويسهل هذا البرنامج الغذائي على المسافرين تناول وجبات صحية وذلك بإضافة 3 ألوان من الفواكه والخضار الى الوجبة للمحافظة على الصحة والرشاقة خلال السفر، كما يساعد أيضا في المحافظة على الوزن، حيث أن عدد السعرات الحرارية في الوجبة الواحدة لا يتجاوز الـ500 سعر.

وقد أعلن فندق شيراتون المنتزه تطبيق البرنامج ضمن أكثر من 400 فندق حول العالم وهو من أحدث برامج "شيراتون لللياقة" التي تُعدها " كور برفورمنس Core Performance™" الشريك الرياضى والصحى لسلسة شيراتون العالمية فى العناية بصحة ولياقة النزيل . يقول محمد رشدى مدير ادارة الأغذية والمشروبات بالفندق تأكيدا لما أعلنه في هذا السياق مارك فيرستيجين، مؤسس "كور برفورمنس" والمشرف على إعداد البرنامج الجديد: "كان السفر بمثابة عُذر لعادات التغذية السيئة. ويتشرف شيراتون المنتزه الآن بتقديم طرق سهلة ومبدعة للضيوف ليستمتعوا بوجبات لذيذة وصحية خلال السفر".

و تعتمد مبادرة "لّون طبقك" على رموز ألوان التغذية الموضوعة من قبل "كور برفورمنس" لتثقيف ضيوف فنادق شيراتون حول العالم بأهمية المحافظة على نمط حياة صحي حيث أن جميع عناصر قائمة الطعام تحتوي على مواد مغذية ملونة أساسية من الفواكه والخضروات لضمان تقديم أفضل توازن من التغذية مثل الفلفل الأصفر، البروكلى ، الطماطم ، السبانخ ، التوت البريى والكيوى .

وترتكز قائمة الطعام هذه على فلسفة "كور برفورمنس" من خلال تقديم وجبات متوازنة من شأنها أن توفر الطاقة التي يحتاجها الجسم خلال النهار. وتتوفر هذه الوجبات في المطاعم وضمن خدمة الغرف لتتيح للضيوف للحصول على وجبات مغذية ولذيذة أينما كانوا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled