اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الفجيرة تسجل 20 % نمو فى عدد السياح


الفجيرة "المسلة" ….. كشف سعيد السماحي مدير عام هيئة الفجيرة للسياحة عن الإحصائيات السياحية لإمارة الفجيرة لشهري يناير وفبراير للعام الجاري مقارناً هذه الأرقام والنسب بالمعدلات التي حصدتها الإمارة في السنة الماضية. وأشار السماحي إلى تزايد عدد السياح بنسبة 20% ليبلغ 172,187 سائحاً في الإمارة.

 

كما بلغت نسبة ليالي الإقامة 27% لتحقق صعوداً ملحوظاً ليصل إجمالي عدد الليالي المقامة إلى 398,203 ليلة. شهدت فنادق الفجيرة ارتفاع في متوسط مدة الإقامة بنسبة 5% وارتفاع نسبة الإشغال 3% مقارنة بالعام الماضي.

 

وتعد مشاركة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار في نسخة المعرض الحالية هي المشاركة الواحدة والعشرين على التوالي للهيئة لتواصل استهدافها لأسواق السفر العالمية.

 

وتسعى هيئة الفجيرة للسياحة والآثار في هذه الدورة إلى التسويق للمنشآت الفندقية القائمة والمقومات السياحة التي تمتلكها الإمارة حيث ضم جناح الفجيرة الـــــعديد من الفنادق والمنتـــــجعات بمختلف درجاتــها من بينها فندق لو مرديان العقة وفندق ميرامار وفندق السيجي، بالإضافة إلى الشركات السياحة القـــــائمة في الإمارة سعياً لاستقطاب أكبر عدد من زوار الملتقى في هذه الدورة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled