اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبى للفعاليات وطيران الامارات تطلقان حملة ترويجية للامارة بدول مجلس التعاون والهند

دبى "المسلة" …. تبدأ مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بالإشتراك مع طيران الإمارات الناقل الرسمي لحدث مفاجآت صيف دبي 2012 اليوم جولة ترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، بهدف التعريف بالعروض والفعاليات التي تقدمها إمارة دبي لزوارها خلال فترة الصيف تحت شعار "دبي وجهتكم الأروع لهذا الصيف".

وتعتزم المؤسسة تقديم موسم متكامل من العروض والأنشطة طوال فترة الصيف تبدأ بالدورة الخامسة عشرة لحدث "مفاجآت صيف دبي" التي تنظم بين 14 يونيو و14 يوليو المقبلين و"رمضان في دبي" خلال الشهر الكريم يليه "العيد في دبي" طوال ايام عيد الفطر السعيد بالإضافة إلى "عالم مدهش" بحلته الجديدة لهذا العام الذي يبدأ باستقبال زواره مع انطلاقة حدث المفاجآت وحتى 22 أغسطس المقبل .

وستنطلق الجولة الترويجية من قطر مروراً بالكويت وعُمان وجدة لتختتم في الهند يوم 18 مايو 2012، حيث سيلتقي ممثلو المؤسسات المشاركة مسؤولين من كبريات وكالات السياحة والسفر في تلك الدول إلى جانب صحفيين وإعلاميين من أبرز المطبوعات والقنوات الإعلامية لإطلاعهم على العروض السياحية والترويجية الصيفية في إمارة دبي.

وأكد ابراهيم صالح المنسق العام للمهرجانات ونائب المدير التنفيذي في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري على أهمية تنظيم مثل هذه الجولات للترويج للعروض التي تقدمها دبي خلال فترة الصيف والتي تساهم في إغناء موسم السياحة الصيفية في الإمارة وتعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للعطلات.

وقال إن التعاون مع طيران الإمارات من خلال هذه الجولة سيضيف الكثير الى الجهود الرامية لاستقطاب السياح والعائلات الى دبي خلال فصل الصيف، وذلك لما تقدمه هاتان المؤسستان من عروض ترويجية متميزة.
 

واضاف ان دبي تزخر طوال فترة الصيف بعروض مشوقة ورائعة تتنوع بين التسوق والجوائز والترفيه العائلي بالإضافة إلى العروض التي تقدمها الفنادق والمنتجعات الصحية وغيرها لافتا الى ان دول مجلس التعاون الخليجي والهند تعتبر من أكثر الدول المصدرة للسياح إلى دبي.

وأضاف صالح " أصبحت دبي محط أنظار العالم حيث يقصدها السياح والمتسوقون من مختلف البقاع للإستمتاع بجمالياتها وخصوصيتها التي اكتسبتها جراء التطور العمراني والحضاري الذي حققته في زمن قياسي ونحن بدورنا نحاول جاهدين المساهمة بشكل فعال في المحافظة على المكانة المتألقة لها والبناء عليها من خلال توفير البيئة الملائمة لقضاء عطلة صيفية لا تنسى تجمع بين الأجواء الإحتفالية والمرح والترفيه والأسعار المخفضة والجوائز القيّمة, كما أننا نروج لفعالياتنا على نطاق واسع سواء عبر الجولات الترويجية أو المشاركة في المعارض والمؤتمرات العالمية".

من جانبه قال أحمد خوري نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران "تتزايد شعبية مفاجآت صيف دبي عاماً بعد عام بفضل المزيج الثري من الأنشطة الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى فرص التسوق الجذابة لذويهم, وقد قمنا برعاية هذا الحدث الكبير منذ انطلاقه في صيف عام 1998 مؤكدين مجدداً التزام طيران الإمارات بدعم سبل تحقيق الرؤية الإستراتيجية للحكومة الرامية إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية وتجارية على مستوى العالم".

وأضاف خوري إن بامكان عملاء طيران الامارات في دول مجلس التعاون الخليجي اختيار رحلاتهم بسهولة من وإلى دبي في أوقات مختلفة كل يوم نظراً إلى العدد الكبير من الرحلات المنتظمة التي تسيرها الناقة على هذه الوجهات.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled