اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اقبالاً كبيراً من الزوار على جناح الخطوط القطرية في معرض سوق السفر العربي 2012

دبي " المسلة " …. تواصل الخطوط الجوية القطرية مشاركتها الناجحة في أهم معرض للسفر في الشرق الأوسط – سوق السفر العربي – المقام حالياً في دبي والذي تستعرض فيه الناقلة جناحها بتصميمه الجديد ومقاعدها الحديثة لطائرتها الجديدة بوينج 787.

وقام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بافتتاح المعرض رسمياً. كما قام بزيارة جناح الناقلة ضمن جولته في المعرض حيث اصطحبه السيد أكبر الباكرالرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية في جولة تعريفية للجناح أطلعه خلالها على مقاعد درجة رجال الأعمال المتوفرة على طائرة القطرية الجديدة من طراز بوينج 787 دريملاينر.

وتعد القطرية أول عميل لطائرة بوينج 787 وستقوم باستلام أول طائرة منها من أصل 60 طائرة تحت الطلب خلال موسم الصيف القادم.ويستقطب سوق السفر العربي الذي يختتم غدا واستمر لمدة أربعة أيام النخبة في عالم السفر من منطقة الخليج والشرق الأوسط والعالم.واستقطب جناح القطرية بشكله الحديث والمطوّر العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم لتجربة ضيافتها الفاخرة والاطلاع على أحدث مقاعدها.

وتستعد الخطوط الجوية القطرية لإطلاق عدد من الوجهات الجديدة هذا العام من بينها زغرب /كرواتيا/ في 9 مايو الجاري وبيرث – ثاني وجهات الناقلة في أستراليا في 3 يوليو وكاليمنجارو في 25 يوليو ومومباسا في 15 أغسطس وكل من أربيل وبغداد في مايو ويونيو على التوالي إضافة إلى ميانمار في أكتوبر.. كما ستدشن الناقلة الوجهات التالية التي سيتم الإعلان عن تاريخ تدشينها في وقت لاحق – بلغراد /صربيا/ وهلسنكي /فنلندا/ وزنجبار /تنزانيا/.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled