اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ألفاتورز تجلب مليون سائح إلى الإمارات 2011

دبى " المسلة " … أكد غسان العريضي، الرئيس التنفيذي لشركة ألفاتورز السياحية، أن الشركة جلبت أكثر من مليون سائح للإمارات في العام الماضي 2011، محققة نمواً في الأرباح يتجاوز نسبة 55%، فضلاً عن نمو أعمال الشركة بنسبة كبيرة تصل إلى 35%. وتوقع العريضي، خلال مؤتمر صحافي أول من أمس في دبي، أن يزيد عدد السائحين القادمين عن طريق ألفا تورز للدولة على 1.2 مليون سائح.

 

وأضاف أن الإحصائيات تشير إلى أن نمو الحركة السياحية في العام الماضي 2011، ساهم في زيادة نسب إشغال الفنادق لتصل إلى 80%، مؤكداً على أن مبيعات العروض السياحية من الدول الناشئة شهدت نمواً كبيراً، حيث زادت بنسبة 80% من الصين ووصلت زيادة العروض السياحية من روسيا للدولة إلى 50%.

وأشار العريضي إلى أن السياحة من دول الخليج سجلت نموا كبيرا، لاسيما السياحة السعودية التي تستحوذ على النسبة الكبرى من اعداد السائحين القادمين للإمارات، مشيراً إلى أن إحصائيات السياحة خلال الربع الأول من العام الحالي والفترة الماضية في أبريل تشير إلى توقع نمو كبير في أعداد السائحين بنهاية العام الحالي، إذ ان نمو أعمال ألفاتورز وحدها في الربع الأول وصل إلى 33.4%، وذلك بفضل زيادة السائحين من كافة أنحاء العالم، لاسيما من دول الخليج وروسيا والصين وأميركا اللاتينية والهند.

وأوضح أن ألفاتورز تقوم بالعمل على جذب السائحين إلى الدولة من عدد كبير من دول العالم يصل إلى 100 دولة مختلفة، حيث تتعاون الشركة مع 10 مكاتب تمثيلية، فضلاً عن امتلاكها 6 مكاتب في مناطق رئيسية وأسواق مصدرة للسائحين حول العالم، وهو ما يجعل الشركة تغطي قارات العالم الخمس.

ولفت إلى أن السوق السياحي من دول أميركا اللاتينية أضحى من أهم الأسواق التصديرية إلى الدولة، وتزداد أهميته مع النمو الاقتصادي في عدد من دول هذه القارة، مثل البرازيل والأرجنتين، مشيراً إلى أن متوسط الإقامة للسائح من هذه الدول يتراوح بين أسبوعين وثلاثة، كما أن متوسط الإنفاق يعتبر بين الأعلى عالميا، وبالتالي فان هذا السوق بحاجة إلى جهود ترويجية أكبر، وهو ما تعمل "الفا تورز" عليه بشكل مكثف.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled