اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة المانيا تستمر فى استقطاب المزيد من السياح الخليجيين

 

الكويت "المسلة" ….  قالت مديرة مكتب التسويق والمبيعات لدول الخليج في المكتب الوطني الالماني للسياحة انتيه رودينغ بودييه ان اعداد المسافرين الخليجيين الى بلادها مستمرة في النمو واصفة منطقة الخليج العربي بأنها سوق مهمة للسياحة الالمانية.

وقالت بودييه خلال ورشة العمل التي اقيمت هنا الليلة الماضية ضمن الجولة الترويجية الالمانية لعام 2012 (دلال في ألمانيا) بحضور السفير الالماني لدى البلاد فرانك م مان ان المانيا تحتل بانتظام المرتبة الثانية بين الوجهات السياحية الاوروبية المفضلة لدى الزوار والسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي.

واضافت انه وفقا لمكتب الاحصائيات الاتحادي الالماني "فقد اختتم العام المنصرم بتسجيل رقم قياسي جديد في عدد السياح القادمين من دول التعاون الذين حطموا ولاول مرة رقم المليون ليلة في عدد ليالي المبيت ما يشير الى زيادة قدرها اربعة في المئة مقارنة باحصائيات عام 2010 ".

وذكرت بودييه ان شهر يناير الماضي حقق زيادة قدرها 8ر17 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2011.
وبينت انه انطلاقا من الاهمية الكبيرة للسياحة العائلية في دول التعاون "فقد ركز المكتب الوطني الالماني للسياحة وشركاؤه خلال ورشة العمل هذا العام على تسليط الضوء بشكل أكبر على تفاصيل العروض السياحية الوافرة التي تجعل من ألمانيا وجهة مثالية للعطلات بالنسبة للعائلات العربية".

ويتولى المكتب الوطني الالماني للسياحة التابع المحلي للمجلس الوطني الالماني للسياحة لدول الخليج بانتظام اطلاق مجموعة متنوعة من المبادرات مثل الجولة الترويجية السنوية من أجل تعزيز الترويج السياحي في منطقة الخليج العربي.

ويعتبر المكتب ترويج العروض السياحية المتنوعة التي تقدمها للمانيا عبر دول التعاون جزءا من استراتيجيته في تحقيق عملية الانخراط المباشر للصناعة السياحية في دول التعاون الخليجي.

والمجلس الوطني الالماني للسياحة هو (مركز السياحة القومي) في المانيا ومقره (فرانكفورت) ويمثل المجلس المانيا كبلد سياحي بتكليف من وزارة الاقتصاد والتنمية التكنولوجية الالمانية.

ويقوم المجلس على تطوير الاستراتيجيات والمواد اللازمة بهدف تحسين الصورة الايجابية للمدن السياحية الالمانية في الخارج وتنشيط حركة السياحة الى المانيا ويتبعه 30 فرعا على مستوى العالم.

 

المصدر: كونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled