اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر ضيف شرف معرض الجزائر الدولى الشهر المقبل

القاهرة "المسلة" … تشارك مصر بمعرض الجزائر الدولى المقام فى الفترة من 30 مايو إلى 5 يونيو المقبلين بهيكل عرض كبير يضم جميع القطاعات لكبريات الشركات المصرية على مساحة 3000 متر لعرض المنتجات المصرية والإحتكاك المباشر بالجمهور الجزائرى لتطوير المنتجات بما يناسب أذواق الجمهور الجزائرى ورفع مستوى جودتها.

وقال أحمدالديب المشرف العام للهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات إن المعرض يهدف إلى إبراز الوجه الحضارى لمصر فى مختلف المجالات والتأثير الإيجابى لثورة 25 يناير والإطلال الجديدة لمصر.

وأضاف أنه سيقام على هامش المعرض ندوات ولقاءات ثنائية تجارية بين رجال الأعمال فى قاعة ملحقة بالجناح المصرى للتعاون المشترك بين الجانبين المصرى والجزائرى .

وأوضح انه سيتم تقديم العديد من عروض الفنون الشعبية، كما ستقوم هيئة تنشيط السياحة بدور فعال داخل الجناح المصرى للترويج للسياحة،كما سيقام حفل إستقبال فى أفخم فنادق الجزائر لأهم 200 شخصية من كبار رجال المال والأعمال فى الجانبين المصرى والجزائرى بحضور كبار المسئولين فى الدولتين.
 

ونوه إلى أن اختيار مصر ضيف شرف للمعرض يتزامن مع إحتفالات الجزائر بمرور 50 عاما على إستقلالها وهى فرصة كبيرة لدفع وتعزيز العلاقات التجارية والإستثمارية بين البلدين الشقيقين والعودة بها للمكانة الكبيرة والطبيعية التى كانت من قبل.

ولفت الى أن الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات تسعى إلى تنمية الصادرات وزيادة قدراتها التنافسية فى الأسواق الواعدة والنفاذ بالمنتج المصرى إلى الأسواق العالمية.

المصدر: أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled