اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ويندام جراند ريجنسي الدوحة يقدم خدمات الرشاقة بتقنية “تكنوشيب”

حقق أمنيتك وثقتك في الحصول على القوام المثالي

 

 

الدوحة "المسلة" خاص …. يعمل أستديو القوام المثالي (Perfect Figure) حصريا من فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة، ويقدم خدماته لجميع الناس للحصول على القوام المثالي الذي طالما حلموا به.

بالنسبة للكثير من الرجال والنساء، تعتبر البطن المكان الأول في الجسم لتخزين الدهون وهو بالتأكيد أكثر مكان يلفت إليه الأنظار. تقنية "تكنوشيب" هي الحل المثالي غير الجراحي للحصول على معدة مسطحة، وبطن مشدود وخصر رشيق.

لقد حققت هذه التقنية نتائج مذهلة في جلسات محدودة، فقد استطاعت حرق ما يعادل ثلاثة أضعاف الدهون المتركزة في منطقة معينة من الجسم مقارنة باستخدام التمارين العادية لحرق الدهون. لقد غيرت تقنية "تكنوشيب" وإلى الأبد أسلوب حرق الدهون في منطقة البطن.

تقنية لا تتطلب بذل أي جهد أو إجراء أي جراحة

تقنية "تكنوشيب" هي الوسيلة المثلى لتعديل قوام للأشخاص الذين لديهم قابلية على تخزين الدهون في منطقة البطن والخصر. تقنية "حجرة تكنوشيب للضغط" الحاصلة على براءة الأختراع تحظى بشعبية واسعة في كافة أرجاء أوربا وفي دبي، تضمن حصولك على قوام متناسق وشبابي في وقت قصير بيسر وأمان.

إن إستخدام تقنية "العلاج بتسليط الضغط – Pressure Pause Therapy (PPT)" الفريدة على منطقة البطن خلال أداء تمارين اللياقة البدنية البسيطة على آلة المشي من شأنها تحسين كفاءة الدورة الدموية حول منطقة البطن وبالتالي تعمل على تسريع وتيرة حرق الدهون في المناطق المستهدفة من البطن والخصر.

الإنتقال من البدانة إلى الرشاقة

هل أنت من الناس الذين يعانون من إتساع محيط الخصر؟ أو هل تماديت في تدليل نفسك مؤخرا ونتج عن ذلك تراكم الدهون مباشرة في منطقة البطن؟ مع تقنية "تكنوشيب" تستطيع تحديد مناطق حرق الأنسجة الدهنية في منطقة البطن أثناء ممارستك لتمارين خفيفة لتحسين اللياقة البدنية.

لا تساعد هذه التقنية المبتكرة على تحسين وتيرة تدفق الدم في المنطقة المستهدفة من الجسم، وبالتلي تعمل على تكسير الشحوم المتركزة في تلك المنطقة وحسب، بل إنها تزيد من كفاءة التمثيل الغذائي والدورة الدموية في الجسم، وهذا بدوره يجدد من نظارة وحيوية الجلد.

ننصحكم بالإلتحاق بدورة مكونة من 12 جلسة علاجية (بواقع أربع جلسات أسبوعيا كحد أقصى) لكي تحصلوا على أفضل نتائج ممكنة بدلا من قضاء أشهر في ممارسة التمارين الرياضية في الصالات الرياضية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled