اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سانت ريجيس الدوحة يفتتح مطعمين يحملان اسم جوردون رامزي

سيسعد افتتاح مطعم "اوبال" لجوردون رامزي، ومطعم "جوردون رامزي الدوحة" محبي تذوق أشهى المأكولات في الدوحة



 

الدوحة "المسلة" خاص …. أعلن اليوم فندق سانت ريجيس الدوحة، أحدث الفنادق الفخمة في قطر، أنه سيفتتح مطعمين يحملان اسم جوردون رامزي في شهر مايو المقبل. وسيوفر المطعمان، اللذان سيديرهما الشيف جيلز بوسكيه الحائز على تصنيف "ميشلين"، للذواقة ألذ الأطباق المستلهمة من فنون الشيف جوردون رامزي، أحد أشهر الطهاة في العالم. وسيقدم مطعم جوردون رامزي الدوحة الذي سيفتتح في 1 مايو المقبل تجربة راقية في تناول الطعام في جو حميم، فيما سيقدم مطعم أوبال جودون رامزي المأكلولات الغربية التقليدية في جوممتع ومريح ابتداءً من 15 مايو.

ويقول طارق درباس، المدير العام لفندق سانت ريجيس الدوحة: "نحن سعداء بالاشتراك مع مجموعة جوردون رامزي لكي نقدم لضيوفنا من زوار قطر وسكانها خيارين رائعين لتناول الطعام. فقد بذلت جهود كبيرة ووقت طويل لجعل تجربة تناول الطعام، سواء لمن جاء ليتناول الطعام بشكل عرضي أو كان من الذواقة الخبراء، تجربة تامة لا تشوبها أي شائبة، ونحن واثقون بأن هذين المطعمين سيرتقيان بمشهد تناول الطعام سريع النمو في الدوحةإلى المستوى التالي."
 

undefined

ومن جانبه، قال جوردون رامزي: " من المميز أن نتفتتح مطعمين جديدين في فندق سانت ريجيس الدوحة الذي ينتظر أن يصبح أحد المنتجعات الخيالية في مدينة حديثة سريعة التطور. ويتمتع المطعمان بتصميم أخاذ، كما أنني أفخر بالطاقم الذي سيعمل بهما بقيادة الشيف جيلز، الذي سيقدم لضيوفنا مجموعة من أفضل الأطباق التقليدية، والأطباق الجديدة المثيرة."

وقامت شركة روكويل جروب يوروب بتصميم مطعم جوردون رامزي الدوحة لكي يعطي الانطباع الذي توفره المنازل الإنجليزية العتيقة، الغنية باللون الأبيض العاجي، واللون الرمادي ومزيج من عدد من الألوان الدافئة. وتعتبر تجربة الدخول إلى المطعم بحد ذاتها تجربة مختلفة يحددها مستنبت زجاجي داخلي مفروش بالكنبات والكراسي تعيد صياغة كنبات تشسترفيلد التقليدية بأقمشة وموضة عصرية. ومن بين الأطباق الخاصة التي يشتهر بها المطعم طبق اللوبستر رافيولي، وسمك السلمون والقشريات، التي وضع وصفتها الشيف رامزي، ومن الأطباق الرائعة الطعم كذلك طبق كانيلوني الفطر والفطر الأسود التي ابتكرها الشيف جيلز بوسكيه. وللاستمتاع بتجربة مترفة لتناول الطعام، ندعو الذواقة من محبي تناول الطعام لاختيار وجبة العشاء المكونة من سبعة أطباق!

ويذكر أنه قبل التحاقه للعمل في فندق سانت ريجيس الدوحة، كان الشيف جيلز بوسكيه عضواً في فريق طهاة مطعم "كونوت" الشهير بلندن التابع لمجموعة جوردون رامزي. أما في فرنسا، فكان شيف رئيسي في مطعم "لا بيراميد" وهو مطعم حائز على تصنيف ميشلين نجمتين في قلب العاصمة الفرنسية باريس وذلك قبل أن يفتتح مطعمه الخاص في الريف الفرنسي حيث حصل على أول نجمة ميشلين. ومن المنتظر أن يوظف الشيف جيلز بوسكيه سنوات خبرته الطويلة وعشقه للنكهات الجديدة في مطعم جوردون رامزي الدوحة.

ويضم مطعم "أوبال" جوردون رامزي جلسات داخلية وخارجية تمتع الناظرين بمنظر الخليج العربي. وسيقدم المطعم بديلاً ملائماً، ومجموعة من المأكولات المفضلة التي تم إعداداها قريباً من درجة الكمال مثل أجنحة الدجاج المقرمشة، والأسماك المنقوعة بالليمون وزيت الزيتون، والستيك المتبل، وغيرها من أطايب الطعام.

ويستضيف فندق سانت ريجيس عشرة من أبرز المطاعم واللاونجات في قطر، من بينها أول مركز من مراكز لينكولن للجاز خارج الولايات المتحدة.

ويمكن للضيوف الراغبين في الإقامة في الفندق وتذوق بعض الأطباق الشهية التي يعدها المطعمان الاستفادة من العرض الافتتاحي حتى 30 يونيو 2012. وتبدأ تكلفة الإقامة في الفندق بسعر 1900 ر.ق. في الليلة للغرفة الممتازة ويتضمن ذلك هدية من مركز لينكولن للجاز، وخدمة الواي – فاي في الغرف، ومساج لمدة 30 دقيقة في ريميدى سبا، والاستمتاع بتناول شاي بعد الظهيرة في لاونج سراب.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled