اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فلسطين تشارك في معرض بيلاروسيا السياحي الدولي

بيلاروسيا " المسلة " … افتتح كل من وزيري الثقافة بافل بافلافيتش لاتوشكو، ووزير السياحة أوليج كشان، المعرض السياحي الدولي الخامس عشر في قاعة المعارض الدولية في العاصمة البيلاروسية مينسك، وقد شاركت في فعاليات المعرض سفارة دولة فلسطين الى جانب العديد من الدول، بالإضافة إلى العديد من الشركات السياحية المحلية والدولية.

وكان الجناح الفلسطيني في المعرض قد شهد اقبالا مميزا من زوار المعرض ومن قبل وكالات السياحة الدولية والبيلاروسية، والتي تهتم ببرامج السياحة والحج الى الأراضي المقدسة، الأمر الذي أتاح الفرصة لكادر السفارة للالتقاء بنظرائهم البيلاروس والأجانب، لاستقطاب المزيد من وفود السياح والحجاج الى فلسطين.

حيث زين الجناح الفلسطيني بصور وملصقات للأماكن الدينية والأثرية والتراثية في فلسطين، وتم خلاله توزيع عدد كبير من المواد الإعلامية الترويجية باللغة الروسية والإنجليزية.

وقد استقبل سفير دولة فلسطين د.خالد عريقات الوزيرين البيلاروسيين في جناح سفارة دولة فلسطين، الذين إطلاعا على الجناح، وأبديا إعجابهم الكبير به، وقدم السفير عريقات الهدايا الرمزية للوزيرين، واطلعهم عن السياحة في فلسطين وآفاق التعاون في قطاع السياحة بين البلدين، وأهمية تطويرها لتعريف المواطن البيلاروسي بفلسطين مهد الديانات والحضارات على مدار التاريخ الإنساني.

وقد حظي بتغطية إعلامية واسعة من ممثلي وسائل الإعلام والصحافة المرئية والمسموعة والمقروءة التي تناولت أهم الخطوات التي قطعتها السياحة الفلسطينية، وما تشهده من نهوض وازدهار في مجال تنمية وتطوير بنية السياحة التحتية لاستقطاب المزيد من أفواج السياح والحجاج إلى فلسطين.

المصدر : معا


 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled