اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زيادة معدل حركة الركاب بالمطارات المصرية التى تستقبل رحلات من أوروبا

القاهرة " المسلة " … شهدت معدلات حركة الركاب بالمطارات المصرية زيادة بلغت فى المتوسط 140 في المائة خلال الفترة الحالية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى خاصة المطارات التى تستقبل الرحلات القادمة من دول أوروبا لقضاء إجازات عطلة الربيع فى مصر وإن كانت لم تصل إلى نفس المعدلات التى كانت عليها فى عام 2010.

وقال الطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات إن مطاري شرم الشيخ والغردقة استقبلا منذ بداية شهر إبريل الحالى ما يقرب من 100 ألف راكب وأن مطار مطروح الدولي بدأ فى استقبال الرحلات الشارتر للموسم الصيفي الحالي حيث استقبل اليوم ثانى رحلة شارتر قادمة من إيطاليا وكان قد استقبل منذ أربعة أيام أولى رحلات الطيران الشارتر والقادمة أيضًا من إيطاليا وتحمل على متنها 50 سائحًا.

كما أشار الطيار جاد الكريم إلى أنه وفقًا للحجوزات، فإن المطارات خاصة ذات الجذب السياحى ستشهد كثافة واضحة فى الرحلات من مختلف الدول الأوروبية وفي مقدمتها إنجلترا وسويسرا والبرتغال إضافة إلى الرحلات التي ستأتي من عدة دول إيطالية.

وأوضح أن الشركة استعدت لهذا الموسم من خلال تجهيز المطار وتطوير مبانيه سواء الخاصة بالوصول أو السفر وأنه تم تجهيز وحدة السيور لتنقل الحقائب للقادمين وفقًا للمدة الزمنية التي نصت عليها قوانين الطيران العالمية.

وفي السياق ذاته، يعقد الاجتماع الشهرى لمديرى المطارات المصرية الخميس القادم برئاسة الطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات لمناقشة مؤشرات حركة الركاب والرحلات وسبل تنشيطها وزيادة معدلاته خلال الفترة القادمة.

ويضم الاجتماع مديرى المطارات ذات الجذب السياحى بهدف التنسيق والمتابعة خلال الفترة القادمة التى ستشهد زيادة فى الحركة مع تواكب أعياد الربيع وأعياد الشرق بأوروبا إضافة إلى مناقشة تحفيز العملاء من خلال برنامج دعم العملاء ببعض التخفيضات لتحفيزهم على زيادة النشاط التجاري.

المصدر : أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled