اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الاردن تطلق حملة ترويجية لمشروع شارع الملك حسين بالكرك

 

عمان "المسلة" …. أطلقت وزارة السياحة والآثار حملة ترويج لمشروع التأهيل السياحي لشارع الملك حسين وسط مدينة الكرك بكلفة بلغت 450 الف دينار.

ويتكون المشروع من الشارع الرئيسي الرابط بين القلعة ووسط المدينة وهو تتمة للمشاريع التي تنفذها الوزارة ضمن خططها الإستراتيجية الرامية لزيادة التفاعل ودمج المجتمع المحلي بالعملية السياحية في وسط مدينة الكرك.
 

وأشار وزير السياحة والآثار نايف الفايز في تصريح صحافي اليوم الاربعاء ان الهدف من هذا المشروع هو إعادة تأهيل شارع الملك حسين ليكون همزة وصل بين المواقع الاثرية والتراثية في وسط المدينة، وايجاد عملية دمج للحركة السياحية مع الحركة التجارية لتعود بالنفع والفائدة على الحركة الاقتصادية في وسط المدينة.

وأكد الفايز أن المشروع يهدف الى تشجيع التجار من اجل الترويج لمنتجاتهم ومعروضاتهم بشكل يثري تجربة السائح او الزائر بزيارة هذه المحال وتقديم منتجات او خدمات سياحية تلبي متطلباته.

وتم خلال الحملة عقد اجتماعات مع مختلف الفعاليات التجارية في شارع الملك حسين لتوضيح وإبراز مزايا المشروع وبيان الأثر المتوقع منه لتحقيق الفائدة المرجوة منه بحيث يتم خلق حلقة تواصل يتم خلالها استغلال مخرجات المشروع الحالي لتشجيع الاستثمار المحلي في المدينة .

وأكد تعاون الوزارة مع بلدية الكرك الكبرى وغرفة تجارة الكرك والعديد من الجهات ذات العلاقة لمعالجة أي ثغرات قد تطرأ أثناء تنفيذ المشروع.

ولفت الفايز الى انه سيتم الإعلان عن افتتاح المشروع رسميا بعد انجاز النموذج الذي يمثل مضمون المشروع نهاية الأسبوع المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled