اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«طيران الإمارات» تضيف رحلة يومية خامسة إلى كراتشي

المنامة " المسلة " … أكدت «طيران الإمارات»، قوة التزامها نحو باكستان بالإعلان عن عزمها إضافة رحلة يومية خامسة إلى مدينة كراتشي اعتباراً من مطلع أغسطس/ آب المقبل.وقال نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة باكستان وأفغانستان، بدر عباس: «يمثل الإعلان عن إطلاق رحلة يومية خامسة تطوراً مهماً لكراتشي، التي استقبلت أول رحلة لطيران الإمارات العام 1985، ما سيتيح لنا توفير مزيد من الخيارات لركابنا وتعزيز العلاقات القوية بين باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة».


 

 

 

 

وأضاف عباس «نأمل أن نواصل السير على نهج تطوير خدماتنا ونشكر الحكومة الباكستانية والجهات ذات الاختصاص التي تسهل لنا ذلك».

وتعد كراتشي العاصمة التجارية لباكستان، وستساهم الرحلة اليومية الخامسة، بالإضافة إلى تعزيز التجارة والسياحة، في دعم الأنشطة الاقتصادية من خلال إتاحة المزيد من طاقة الشحن للصادرات الباكستانية إلى دولة الإمارات وغيرها من الوجهات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات. وكانت عمليات طيران الإمارات في شمال باكستان قد شهدت نمواً قوياً خلال الأشهر الستة الماضية، حيث قامت الناقلة بزيادة عدد رحلاتها إلى كل من بيشاور ولاهور وإسلام آباد. وبحلول أغسطس المقبل، سيصل عدد رحلات الناقلة من دبي إلى محطاتها الباكستانية الأربع إلى 54 رحلة في الأسبوع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled