اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الامارات تشارك فى حملة ساعة الأرض

 

أبوظبى "المسلة" …. يشارك المجلس الوطني للسياحة والاثار في فعاليات حملة "ساعة الأرض" لعام 2012 التي تنطلق عالميا مساء اليوم وذلك من خلال إطفاء جميع المصابيح الكهربائية في مكاتبه بأبوظبي ودبي.

وحث المجلس الوطني للسياحة والاثار موظفيه على القيام بمبادرة مماثلة في منازلهم وتشجيع من حولهم للحد من استهلاك الطاقة.

وأكد محمد خميس المهيري المدير العام للمجلس الوطني للسياحة والاثار أن المجلس سيقوم في الساعة الثامنة والنصف من مساء الحادي والثلاثين من الشهر الجاري بالانضمام إلى مئات الملايين من البشر حول العالم في إطفاء الأنوار في منازلهم وشركاتهم وأماكن عملهم لمدة ستين دقيقة كاملة.

ودعا للتجاوب مع هذه المبادرة العالمية للحد من استهلاك الطاقة وحماية البيئة الطبيعية لضمان حياة افضل للاجيال الحالية واللاحقة.
 

واكد ضرورة نشر الوعي في المجتمع لتخفيف استهلاك الطاقة من اجل الاستدامة البيئية.

يذكر أن "ساعة الأرض" هي حملة عالمية ينظمها الصندوق العالمي لحماية الطبيعة بهدف وقف التدهور في البيئة الطبيعية للعالم وبناء مستقبل يتحمل فيه كل من الأفراد والشركات والمجتمعات المحلية في أنحاء العالم المسؤولية تجاه حماية البيئة وبناء عالم صديق لها. وتشارك بالحملة أكثر من (4500) مدينة في (135) دولة حول العالم حيث يعتقد أن إطفاء جميع مصابيح الإنارة غيرالضرورية من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض البصمة الكربونية في العالم بمعدلات كبيرة بسبب انقطاع التيار الكهربائي.. وقد انضمت الإمارات العربية المتحدة إلى هذه الحملة منذ عام 2007، حيث كانت مدينة دبي أول مدينة عربية تشارك بالحدث آنذاك.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled