اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الحج يلتقى برئيس بعثة حج سريلانكا

جدة "المسلة" …. التقى وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار في مكتبه بجدة اليوم وفد بعثة حج سريلانكا برئاسة الوزير الكبير لتنمية المدن محمد فوزي عبدالحميد.

وتم خلال اللقاء الذي يأتي في إطار خطة وزارة الحج استعداداً لموسم حج هذا العام 1433هـ بمشيئة الله للتنسيق مع بعثات الحج في ترتيبات ومتطلبات شؤون الحجاج والخدمات المقدمة لهم بحث الموضوعات المتعلقة بحجاج سريلانكا من إسكانهم وتنقلاتهم بالإضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية.

undefined

وتطرق وزير الحج خلال اللقاء مع البعثة السريلانكية إلى ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين من مشاريع عملاقة وتوسعات في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة هدفها استيعاب كافة أعداد الحجاج والمعتمرين والزوار وأداء نسكهم بكل راحة واطمئنان ، وأكد للبعثة أهمية التقيد بالبرنامج الذي أعدته وزارة الحج ومن ذلك توعية حجاج سريلانكا قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة والعناية بالتفويج على جسر الجمرات والتسريع في توثيق عقود الطيران المدني والإسكان.

من جانبه أشاد الوزير السريلانكي بالمشاريع والإنجازات المتواصلة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة لخدمة ضيوف الرحمن وأداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

كما نوه الوزير السريلانكي بالخطط التنظيمية لوزارة الحج وبما يقدم لحجاج بلاده من اهتمام وتسهيلات من جميع الجهات المسؤولة والمشرفة على خدمتهم في الحج وحتى مغادرتهم إلى بلادهم.

المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled