اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد يحصل على جائزة أسرع شركة طيران نمواً فى الشرق الاوسط

أبوظبى "المسلة" …. فازت شركة " الاتحاد للطيران " الناقل الوطني للدولة بجائزة " أسرع شركات الطيران نموا في الشرق الأوسط " خلال فعاليات ملتقى " مطار أثينا الدولي للتسويق للعام 2012 ".

صوت للجائزة حوالي /150 / مديرا للسفر ومدراء الموارد البشرية والمرافق ومسؤولي الشراء من أصحاب الشركات المتوسطة والكبيرة في مجال إدارة السفر في اليونان وتم تقديمها خلال حفل أقيم في قاعة أثينا للموسيقى.
 

undefined

وقدم الملتقى السنوي لمطار أثينا على مدار /12/ عاما من تأسيسه جوائز لشركات أظهرت تطورا سريعا ونجاحا كبيرا على امتداد العام.. فيما أصبح نقطة مرجعية هامة لمختلف القطاعات في اليونان سواء قطاع المواصلات أو السفر بما فيها شركات الطيران وسلسلة الفنادق وشركات تأجير السيارات وأنظمة التوزيع العالمية.

ومن المواضيع الرئيسية لملتقى العام الجاري 2012 هو تحديات العام 2011 وظروف السوق ووضع أثينا واليونان في ظل الصعوبات الاقتصادية الأخيرة التي تواجه البلاد.

وصرح ديميتريوس كاراجكيولس المدير المحلي لمكاتب الاتحاد للطيران في اليونان الذي تسلم الجائزة نيابة عن الشركة إن شركة الاتحاد التي لا يتجاوز عمرها ثماني سنوات نجحت في تحقيق مكانة مرموقة لها كواحدة من شركات الطيران الرائدة عالميا.. مشيرا إلى أنها تنمو بشكل سريع.

وأعرب عن سعادة الشركة برؤية استثماراتها في اليونان تؤتي ثمارها ونجاحها في ربط هذه المدينة التاريخية العريقة مع شبكتها العالمية.

وأضاف أن الشركة ستواصل خلال الأشهر والسنوات القادمة وضع معايير جديدة مع افتتاح وجهاتها وتعزيز العروض التي تقدمها لعملائها سواء في اليونان أو أي وجهة أخرى عبر شبكتها.

تأتي الجائزة التي حصلت عليها الاتحاد بعد عدد من الجوائز الأخرى التي حازت عليها ومنها " أفضل شركة طيران للدرجة الأولى في العالم " والتي حصلت بناء على تصويت حوالي /18/ مليون مسافر جوي حول العالم خلال الاستطلاع السنوي الذي تجريه " سكاي تراكس: إضافة إلى جائزة " شركة الطيران الرائدة عالميا للعام الثالث على التوالي " التي تقدمها جوائز السفر العالمية.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled