اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة قطر تشارك في سوق السفر العربي

دبي "المسلة" …..  تشارك الهيئة العامة للسياحة في سوق السفر العربي الذي تبدأ فعالياته اليوم الاثنين بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال وفد قطري يضم 35 ممثلاً للقطاع السياحي في قطر من فنادق ومنظمي رحلات ومقدمي خدمات سياحية، وهو ما يمثل زيادة نسبتها 25 بالمئة في عدد المشاركين من قطر مقارنة بالعام الماضي.


ويمثل معرض سوق السفر العربي، الذي بات يُعرف بكونه الحدث السنوي الأبرز في صناعة السفر الداخلي والخارجي في منطقة الشرق الأوسط، منبراً يمكن لدولة قطر أن تبرهن من خلاله على استعدادها وقدرتها على تقديم منتجات مبتكرة لسوق السفر في المنطقة.


ومن المقرر أن يقدم الجناح القطري عروضاً سياحية فريدة مثل الإقامة ذات المستويات الفاخرة ومعالم الجذب الثقافي والترفيه العائلي والمهرجانات والمناسبات، فضلاً عن مراكز التسوق الكبيرة والمطاعم الشهيرة والأنشطة الترفيهية الأخرى بحسب قنا.

 

وفي معرض تعليقه على المشاركة في الحدث، قال السيد راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج لدى الهيئة العامة للسياحة إن هذا الوفد الكبير إنما يعكس الأهمية التي تُوليها دولة قطر لاستقطاب السياح من أسواق الشرق الأوسط، ولا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي.وأضاف انه نظراً لأن سوق السفر العربي يجتذب عدداً كبيراً من ممثلي صناعة السفر العالمي، فسوف تغتنم الهيئة هذه الفرصة لتسليط الضوء على معالم الجذب السياحي والثقافي وعناصر الأصالة التي لا تُضاهى لدي قطر، وغيرها من الميزات التي تجتذب الزوار من شتى أنحاء العالم.

 

وأوضح القريصي ان العارضين من شركاء الهيئة سوف يقدمون لزوار جناحها رؤية استثنائية حول التطور الذي شهدته وتشهده المعالم السياحية والخدمات ذات الصلة في دولة قطر، واصفا جناح الهيئة في المعرض بأنه "محطة واحدة" يمكن للزائر من خلالها التعامل مع قطاع السياحة القطري بشتى عناصره.

 

وسوف يضم جناح الهيئة العامة للسياحة (ME2010 ) مجموعة من أبرز الفنادق المحلية والإقليمية، والشركات الدولية الرائدة في مجال الضيافة. وسوف تتولى هذه المجموعة معاً تقديم رؤية شاملة لعروض الضيافة المتنوعة التي تزخر بها قطر، وكذلك تسليط الضوء على الخيارات التي يوفرها قطاع الإيواء الفندقي في قطر سواء على مستوى الفنادق ذات الخمس نجوم أو الأربع نجوم أو الفنادق الفخمة الصغيرة، فضلاً عن الشقق الفندقية.

 

ويطرح هذا المعرض السنوي الذي يقام في الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري، 2800 منتج ووجهة سياحية عالمية أمام أكثر من 26 ألف من وكالات السفر والسياحة حول العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled