اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العمانى يعلن عن نجاحة فى معرض بورصة برلين

 

مسقط "المسلة" ….. أعلن الطيران العماني عن مشاركته الناجحة في معرض بورصة السفر العالمي ببرلين، والذي اختتمت فعلياته مؤخرا. استقبل المعرض أعدادا كبيرة من الزائرين يمثلون قطاع السياحة والسفر ووسائل الإعلام والأفراد.

استعرض الطيران العماني إنجازاته ونموه القوي الذي واصل تحقيقه، ليشمل ذلك إنجازات الناقل الوطني للسلطنة فيما يتعلق بتوسيع أسطوله الجوي بضم المزيد من الطائرات الجديدة وإضافة المزيد من الرحلات، إلى جانب افتتاح عدد من صالات الركاب الفارهة واستقطاب المزيد من الكوادر البشرية ذات الكفاءة العالية في مختلف المجالات.
 

عارضا منتجاته وخدماته التي أحرزت العديد من الجوائز الدولية، فقد نظم الطيران العماني عددا من الفاعاليات في جناحه الرائع، وحرص على أن ينال الزوار قسطا من كرم الضيافة العمانية الأصيلة.
على هامش المعرض، وين بيرس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني رحب بضيوفه من ممثلي وسائل الإعلام الألمانية المرموقين ودعاهم إلى تناول القهوة العمانية. تواجد في استقبال الضيوف إلى جانب الرئيس التنفيذي أعضاء الإدارة العليا للطيران العماني ومنهم عبد الرزاق بن جمعة الرئيسي رئيس الشؤون التجارية، ومحمد بن مبارك الشكيلي، مدير عام التسويق، إلى جانب بول ستارز مدير عام المبيعات الدولية وكذلك نيكي سماراسنج المدير الإقليمي بألمانيا.

وعلق بيرس على تواجد الشركة في هذا الحدث الأهم بالصناعة بقوله، تأتي مشاركة الطيران العماني في معرض بورصة السفر العالمي ببرلين ضمن مواصلة الشركة ولفترة طويلة في حضور مثل هذه التجمعات العالمية الهامة، وهو مناسبة للاحتفال بنجاح تسير رحلاتنا الجوية بين العاصمة العمانية مسقط وأكبر مطارين في المانيا، فرانكفورت وميونيخ. ومنذ بدء انطلاق خدماتنا الجوية إلى هاتين المدينتين الألمانيتين الرائعتين، فإن الطيران العماني يكون بذلك قد قام ليس فقط بتوسيع شبكة خطوطه وتعزيز أسطول طائراته، وانما بمواصلة الإعلان عن منتجاته وخدماته الراقية التي صممت خصيصا لتعزيز تجربة السفر، ليشمل ذلك افتتاح قاعات جديدة فاخرة في كل من مطاري مسقط وبانكوك.

كانت هناك مفاجأة لافتة للنظر في معرض برلين وهي عرض مقعد درجة رجال الأعمال الذي تم اختياره كونه الأفضل على مستوى شركات الطيران في العالم، ذلك ضمن قائمة أفضل شركات الطيران العالمية 2011 التي قدمتها شركة سكاي تراكس في احتفال متحف باريس للطيران والفضاء، خلال معرض باريس للطيران.

في اليوم الثالث والأخير من المعرض، قام الفائزون في برنامج المواهب سوبر ستار الألماني وهو النسخة الألمانية من برنامج أمريكان أيدول الشهير الذي يحضى بمتابعة شعبية كبيرة في ألمانيا ويركز على البحث عن المشاهير المحتملين ويبث على التلفزيون الألماني، بالتوقيع في سجل الزوار بجناح الطيران العماني. كانت مجموعة من 120 مشارك في هذا البرنامج الشهير قد سافروا على متن الطيران العماني إلى المالديف من ألمانيا عبر مسقط، في تجربة سفر استثنائية على متن الناقل الوطني انطبعت في مخيلتهم. أيضا خلال المعرض، تم إبراز معايير الخدمات الفريدة التي يقدمها الطيران العماني على الدرجات الأولى ورجال الأعمال والسياحية، مع الترويج ولفت انتباه الزوار إلى المقومات السياحية الضخمة التي يستمتع بها المسافرون إلى سلطنة عمان، ليشمل ذلك جمال الطبيعة الأخاذ والإقامة الفندقية الفاخرة.

خلال الحدث تم الكشف عن ارتفاع أعداد السياح الألمان الذين يزورون سلطنة عمان والتي حققت أرقام غير مسبوقة وفاقت جميع الدول، ويرجع الفضل في ذلك إلى مجهودات وزارة السياحة في الترويج للسياحة العمانية إقليميا وعالميا من خلال تقديم كافة المعلومات السياحية حول أراضيها المدهشة والتراث العربي الأصيل والعديد من المواقع السياحية الطبيعية التي تعتبر جميعها مصدر جذب للسياح من مختلف أنحاء العالم، وكذلك للحملات الترويجية التي يواصل الطيران العماني اطلاقها على مستوى محطاته الخارجية.

دائرة الاتصالات التنفيذية والاعلام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled